التوقيت الثلاثاء، 11 أغسطس 2020
التوقيت 04:05 م , بتوقيت القاهرة

مع أو ضد رحيل أزارو.. ماذا كان رأى الشارع المصرى ؟

وليد ازارو
وليد ازارو

اختلفت آراء الجماهير في الشارع المصرى حول بقاء أو رحيل لاعب كرة القدم بالنادى الأهلىهلى أ وليد ازارو وجاءت أغلبية رأى الجمهور بتأييد رحيله لعدة أسباب، أولها لكثرة الفرص التي أعطاها النادي له ولم يستغلها حتى الآن الاستغلال الأمثل.

 

ورأى البعض أن كثرة الفرص السهلة التي يقوم بإهدارها كثيرة فى المباريا، كما أشار البعض إلى تسببه في خروج النادى الأهلي من كثير من البطولات آخرها كأس مصر.

وقال أحد الجماهير، إن "أزارو" لا يصلح لتمثيل النادي الأهلي بعد كل ما تسبب به من مشاكل ويجب أعطاء الفرصة لبعض اللاعيبن أمثال مروان محسن وصلاح محسن مشيرا إلي أنه إذا تم أعطائهم جزء من هذه الفرص التي أخذها أزارو لأصبحوا أفضل مهاجمين في مصر.

وقال أخر، إن أزارو جيد وأنه يفضل بقائه في الأهلي مشيرا إلي أن جميع المهاجمين في العالم يهدرون الفرص ولا يوجد مهاجم في العالم يستطيع تسجيل جميع الفرص التي تأتي له.

وأكد أخر، أن جميع المهاجمين تمر عليهم فترات جيده وفترات سيئة فيجب الوقوف مع أزارو عندما يمر بفتره سيئة كالتي يمر بها الآن لذا من الضرورى استمراره مع الأهلي.

وأشار أخر إلي أنه ضد رحيله لأنه يتعب دفاع الخصم وأنه يقوم بإعطاء فرصه لزملائه الآخرين ليقوموا بالتسجيل ولأخذه جائزة هداف الدوري في أول موسم له، وقارن بينه وبين الاعب فلافيو لاعب النادي الأهلي السابق الذي لم يحرز سوي هدف واحد فقط في أول موسم له وأنه أخذ تلك الجائزة في ثاني موسم له.
 

وأضاف أخر، أن يجب رحيله لأنه لا يقدم جديد للأهلي في الملعب وأنه ليس متجدد ولا مبدع وأن جميع لعبة متكرر، وفى نفس السياق أشار آخر إلى أنه ضد رحيله لإجادته اللعب في مركز المهاجم الصريح وتقديمه موسم جيد جدا.