التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:07 ص , بتوقيت القاهرة

برشلونة يحقق أسوأ انطلاقة منذ 11 عاما ولاعب يدخل التاريخ ..فيديو

برشلونة - أرشيفية
برشلونة - أرشيفية
حقق برشلونة أسوأ انطلاقة فى تاريخ مشاركاته بمسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" منذ 11 عاماً، بعدما سقط فى فخ التعادل الإيجابى 2/2 أمام أوساسونا فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثالثة.
 
 
وحصد برشلونة 4 نقاط من 3 مباريات بعدما خسر أمام بيلباو وتغلب على ريال بيتيس قبل أن يتعادل مع أوساسونا.

وتعد هذه البداية الأسوأ لنادي برشلونة منذ موسم 2008 – 2009 عندما حصد 4 نقاط في أول 3 مباريات تحت قيادة مدربه السابق بيب جوارديولا.

ويحتل برشلونة المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 4 نقاط، فيما تتواصل اليوم منافسات الجولة الثالثة بإقامة 4 مباريات أبرزها اتلتيكو مدريد مع ايبار، وفياريال مع ريال مدريد.

 

اوساسونا ضد برشلونة

وتعادل برشلونة 2-2 مع أوساسونا فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "دال سار" فى الجولة الثالثة من الدورى الإسبانى مساء أمس السبت.

 
أوساسونا ضد برشلونة.. الشوط الاول 

في الشوط الأول تقدم أوساسونا بهدف أحرزه روبرتو توريس فى الدقيقة السابعة وحاول لاعبو البارسا تعديل النتيجة خلال أحداث الشوط الأول لكن دون جدوى.

 

أوساسونا ضد برشلونة

 

أحداث الشوط الثاني من مباراة أوساسونا ضد برشلونة

عاد برشلونة فى الشوط للقاء بهدفين عن طريق الشاب انسو فاتى فى الدقيقة 50 ليصبح ثالث أصغر لاعب يسجل فى تاريخ الدورى الإسبانى، والبرازيلى آرثر فى الدقيقة 64، قبل أن يتمكن أوساسونا من إدراك التعادل فى الدقيقة 81 بهدف اخر للاعب توريس من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة يحتل برشلونة المركز السابع برصيد 4 نقاط، فيما يتواجد أوساسونا فى المركز الخامس برصيد 5 نقاط

 

أوساسونا ضد برشلونة

ودخل لاعب برشلونة، أنسوماني فاتي، التاريخ من أوسع أبوابه، كأصغر لاعب يسجل هدفا في الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك في شباك مضيفه أوساسونا، في اللقاء بينهما، اليوم السبت.

وسجل فاتي البالغ من العمر 16 عاما هدف التعادل لفريقه، بتسديدة رأسية رائعة في الزاوية اليسرى، عند الدقيقة 51، من عمر المباراة بينهما ضمن الجولة الثالثة من الليجا.

 

وانتقل فاتي، من غينيا بيساو، في أكتوبر 2002، إلى إسبانيا،و نشأ في مدينة هيريرا الصغيرة الواقعة على بعد 120 كيلومترا من إشبيلية وبدأ مسيرته هناك، وانضم إلى برشلونة وعمره 10 سنوات في 2012.

ووقع المهاجم الشاب مؤخرا، عقدا يبقيه في برشلونة حتى 2022 يتضمن شرطا جزائيا يبلغ 100 مليون يورو.