التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:56 م , بتوقيت القاهرة

"ليس غاضبا بسبب تبديله".. أول تعليق من كلوب على انفعال ساديو ماني

كلوب وساديو ماني
كلوب وساديو ماني
تحدث يوجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول عن واقعة انفعال النجم السنغالي ساديو ماني بعد استبداله خلال مباراة بيرنلي وليفربول.

وقال كلوب فى تصريحاته بعد المباراة:"إنه شخص عاطفي ، نحن جميعنا بشر ، شئ ما سار على عكس الطريقة التي يٌريدها ولم يكن غاضباً بسبب تبديله ، سنقوم بتوضيح هذا الأمر داخل غرفة خلع الملابس".

 

وأضاف كلوب: "الجميع سٌعداء، إنه شخص عاطفي، أنا لم يعجبني ذلك ، إنه بخير تماماً وكل شيئ على ما يٌرام ، نحن جميعاً نحب بعضنا البعض ."

وجاءت الفرصة التى أغضبت ماني فى الدقيقة 84 أى قبل خروج ماني من المباراة بلحظات، بعدما تلقى محمد صلاح الكرة ورفض تمريرها إلى ماني الغير مراقب أمام المرمى، وسددها لتمر خارج الملعب.

وفى الدقيقة 85 وأثناء تقدم الريدز بثلاثية، قرر كلوب استبدال ماني بخروجه ونزول البلجيكي ديفوك أوريجي بدلا منه، ولكن السنغالي انفعل بشكل مبالغ فيه على مدربه بسبب إخراجه من الملعب.

وكان ماني قد نجح فى تسجيل ثاني أهداف اللقاء فى الدقيقة 37 . وبهذه النتيجة واصل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقاط حصدها من 4 انتصارات متتالية أمام نورويتش سيتي وساوثهامبتون وأرسنال وبيرنلي، بينما يحتل بيرنلي المركز الـ11برصيد 4 نقاط.

ورصدت الكاميرات انفعال النجم السنغالي ساديو ماني، على مدربه يورجن كلوب بعد أن قرر الأخير استبداله أمام بيرنلي، فى المباراة التى انتهت منذ قليل بفوز الريدز 3-0، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة "البريميرليج".