التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 01:32 ص , بتوقيت القاهرة

ليفربول ينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي بعد فوزه على بيرنلي 3-0 (فيديو)

ليفربول
ليفربول

حقق ليفربول فوزاً عريضاً ضد نظيره بيرنلي بنتيجة 3-0، خلال المباراة التى تجمع الفريقين حاليا بملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة "البريميرليج"

بيرنلي ضد ليفربول

وسجل أهداف ليفربول الظهير الأيمن أرنولد ، وساديو ماني المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو من تسديدة قوية.

 

فى الشوط الأول تقدم ألكساندر أرنولد بالهدف الأول للريدز في الدقيقة 33 من تسديدة مباغتة ، قبل أن يضاعف النجم السنغالي ساديو ماني النتيجة فى الدقيقة 37.

 
 
 

وأهدر محمد صلاح فرصتين، حيث حرمه القائم الأيمن لمرمى فريق بيرنلي، من تسجيل أول أهداف الريد فى الدقيقة الخامسة مرر ساديو ماني تمريرة إلى محمد صلاح ليسددها في المرمى إلا أن الكرة اصطدمت بالقائم.

 
 

 

وبهذه النتيجة انفرد ليفربول بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة حصدها من 4 انتصارات متتالية أمام نورويتش سيتي وساوثهامبتون وأرسنال، و بيرنلي.

وحافظ يورجن كلوب على استقرار تشكيلته الأساسية، فتواصلت الشراكة بين جويل ماتيب وفيرجيل فان دايك في عمق الدفاع بإسناد من الظهيرين ترينت ألكسندر-أرنولد وأندي روبرتسون، وقام البرازيلي فابينيو بدور لاعب الارتكاز أمام الخط الخلفي، تاركا الحرية لجوردان هندرسون ووجورجينيو فينالدوم في التحرك للأمام ومساندة الثلااي الهجومي المرعب المكون من محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني.