التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 09:49 ص , بتوقيت القاهرة

موعد مباراة بورنموث ضد مانشستر سيتي فى الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يستضيف ملعب "فيتنس فيرست" مباراة بورنموث ضد مانشستر سيتي فى الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج، وتسعى كتيبة مديره الفنى بيب جوارديولا لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعثر فى الجولة الماضية أمام  توتنهام هوتسبير بالتعادل الإيجابى 2-2 على ملعب "الاتحاد".

 
موعد مباراة بورنموث ضد مانشستر سيتي فى الدوري الإنجليزي

تقام مباراة بورنموث ضد مانشستر سيتي اليوم الأحد فى تمام الثالثة عصرا على  بورنموث على ملعب "فيتنس فيرست" فى الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 
ويدخل مانشستر سيتى المباراة وفى رصيده 4 نقاط محتلا المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى من انتصار وتعادل، وفوزه فى لقاء اليوم سيرفع رصيده إلى 7 نقاط، ويحتل المركز الثانى فى الترتيب، بفارق نقطتين عن منافسه ليفربول، الذى تغلب أمس السبت على ضيفه آرسنال بثلاثة اهداف مقابل هدف، سجل منها النجم المصرى محمد صلاح هدفين.
 
على الجهة الأخري، يسعى بورنموث هو الآخر لتحقيق الفوز الذى سيرفع رصيده إلى 7 نقاط، ويتقدم هو الآخر للمركز الثانى فى جدول الترتيب، بعد أن تغلب فى لقاء على أستون فيلا وتعادل فى الآخر مع شيفيلد يونايتد.
 
وتقام اليوم أيضا مبارتين، حيث يستضيف وولفرهامبتون منافسه بيرنلى فى الثالثة مساء، ويلتقى توتنهام هوتسبير مع نيوكاسل يونايتد فى الخامسة.