التوقيت الثلاثاء، 14 يوليه 2020
التوقيت 04:33 م , بتوقيت القاهرة

فيديو..عمرو الجنايني: حسن حلمى كان زملكاوي ورئيس اتحاد كرة عادي

عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة
عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة

قال عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة خلال المؤتمر الصحفي المقام حاليا بمقر الجبلاية، للإعلان عن قرارات أول اجتماع رسمي للجنة الخماسية: "لا تحاسبونى على زملكاويتى، وأنا فى وصلة هزار مع صديقى، حاسبونى على قراراتى وأنا فى منصب رسمى، حاسبونى على العدل واللوائح".

رئيس اللجنة الخماسية ذكر: "أعرف حجم المسئولية الملقاه على عاتقى ولن أنطق بجمل تستفز جمهور بعينه وأنا فى هذا المنصب، أنا مصرى قبل أن أكون زملكاوى، ولا أعرف التهريج فى اختصاصات عملى، ولا حديث عن انتماءات داخل العمل الرسمى، ومحمد حسن حلمى كان زملكاويا ورئيسا لاتحاد الكرة وأول من أعطاه صوته فى الانتخابات كان صالح سليم رئيس النادي الأهلي".

كان الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، كلف اللجنة الخماسية بإدارة اتحاد الكرة بشكل مؤقت لحين إقامة الانتخابات نهاية العام المقبل.

وتتكون اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الجبلاية، من عمرو الجناينى رئيساً، وجمال محمد على نائباً للرئيس وعضوية سحر عبد الحق، ومحمد فضل وأحمد عبد الله وتم تكليفهم بـ5 مهام أساسية هى إدارة الشئون اليومية لاتحاد الكرة وثانيا مراجعة لائحة النظام الأساسى للاتحاد بما يتوافق مع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ومراجعة لائحة النظام الأساسى والشروط الواجب توافرها فى الأعضاء المرشحين لانتخابات اتحاد الكرة فى الفترة المقبلة.