التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:44 ص , بتوقيت القاهرة

تقارير: تكشف اهتمام بوردو الفرنسي بضم محمد النني

 محمد الننى
محمد الننى
أكدت تقارير إعلامية فرنسية أاهتمام نادى بوردو الفرنسي بالتعاقد مع محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر ونادى أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 

وذكر موقع "footmercato" أن نادى بوردو كان يسعى للتعاقد مع لاعب المنتخب المغربى يوسف آيت بن ناصر المحترف ضمن صفوف موناكو الفرنسى، إلا أن تعثر المفاوضات جعل أنظار مسئولى بوردو تتجه مجدداً إلى محمد النني.

وكانت صحيفة "صن" الإنجليزية كشفت فى مايو الماضى عن دخول محمد الننى دائرة اهتمامات بوردو الفرنسي تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووضع أوناى إيمرى، المدير الفنى لنادي أرسنال الإنجليزى حداً لمسيرة محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر مع "الجانرز"، بعدما أعلن أمام وسائل الإعلام الإنجليزية استبعاد اللاعب من المشاركة فى مباريات الفريق هذا الموسم ناصحاً إياه بالرحيل.

وقال أوناى إيمرى، "فى الموسم الماضى لم يكن محمد النني سعيداً بالجلوس على مقاعد البدلاء، من الأفضل له ترك أرسنال والانضمام لفريق آخر ليكون له دور أكبر ولكى يشعر بالسعادة".

وأضاف المدير الفنى لنادى أرسنال، "تحدثت مع محمد الننى فى أكثر من مناسبة، وأخبرته بأن الرحيل عن صفوف الفريق فى الوقت الحالى سيكون خطوة إيجابية بالنسبة له، هو لاعب كبير، ولكن لظروف خاصة لن يتمكن من المشاركة بشكل كبير معنا هذا الموسم، وبالتالى فلن يكون سعيداً بعدد الدقائق التى سيحصل عليها للمشاركة".

وشارك محمد الننى فى 17 مباراة فقط مع أرسنال فى الموسم المنقضى، منها 8 مباريات فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى توج بلقبها مانشستر سيتى، كما غاب عن المشاركة مع أرسنال في مباراتي نيوكاسل يونايتد وبيرنلي الموسم الحالي.

وعلى الرغم من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية فى إنجلترا، إلا أن أندية الدورى الإنجليزى تمتلك الحق فى بيع لاعبيها للأندية خارج إنجلترا حتى نهاية فترة الانتقالات الصيفية فى أوروبا بعد أيام قليلة، لتنتهى فرص رحيل محمد الننى إلى وست هام يونايتد الذى أبدى اهتمامه بالتعاقد معه.