التوقيت الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019
التوقيت 12:55 ص , بتوقيت القاهرة

التشكيل المتوقع لليفربول وارسنال فى قمة الدوري الانجليزى

 ليفربول
ليفربول
أعلن موقع "جول" العالمى عن التشكيل المتوقع لمواجهة ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، وأرسنال المحدد لها السادسة والنصف مساء اليوم على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
 

ومن المنتظر أن يدخل يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من: أدريان في حراسة المرمى، روبرتسون - فيرجيل فان ديك - جويل ماتيب – أرنولد - جيمس ميلنر - جورجينيو فينالدوم - أليكس تشامبرلين - ساديو مانى – روبرتو فيرمينو - ومحمد صلاح.

 

فى حين ينتظر أن يدخل أوناى إيمرى، المدير الفنى لنادى أرسنال، مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من: بيرند لينو في حراسة المرمى، ناتشو مونريال - دافيد لويز - سوكراتيس - أينسلى ميتلاند - ماتيو جندوزى - جوزيف ويلوك - ريس نيلسون - دانى سيبايوس - بيير أوباميانج - وألكساندر لاكازيت.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على أرسنال صاحب الوصافة، وتغلب ليفربول على نورويتش سيتي وساوثهامبتون، فيما تفوق أرسنال على نيوكاسل يونايتد وبيرنلي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وتعد مباراة اليوم بمثابة الاختبار الحقيقي الأول لناديا ليفربول وأرسنال فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزى، بعدما حقق الفريقان العلامة الكاملة بعد مرور جولتين على انطلاق المسابقة.

ويتطلع ليفربول للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم بملعب "أنفيلد"، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للمباراة الـ 42 على التوالي.

ولم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة فى آخر 41 مباراة خاضها على ملعب "أنفيلد" فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، حيث تمكن من تحقيق الفوز فى 31 مباراة وتعادل فى 10 لقاءات فقط، ساعياً للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم للمباراة الـ 42 على التوالى بملعب "أنفيلد".