التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:39 ص , بتوقيت القاهرة

اعرف كل شيء عن مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بدورى أسبانيا..فيديو

ريال مدريد
ريال مدريد
ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، يلتقي ريال مدريد مع بلد الوليد في السابعة مساء اليوم بملعب "سانتياجو برنابيو".

ريال مدريد هزم على سيلتا فيجو 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا"، فيما تغلب بلد الوليد خارج ملعبه على ريال بيتيس بنتيجة 2 – 1.

ويمتلك ريال مدريد سجلاً رائعاً في المباريات الافتتاحية بملعب "سانتياجو برنابيو" في مسابقة الدوري الاسباني "الليجا"، حيث لم يتذوق مرارة الهزيمة في مباراته الاولى بالمسابقة على ملعبه ووسط جماهيره في أخر 13 موسماً.

 

وحقق ريال مدريد الفوز في 10 مباريات وتعادل في ثلاث لقاءات حيث جاءت نتائج المباريات الـ 13 كالتالي، خيتافي (2-0 و 4-2)، فالنسيا (2-2 و 1-1)، بيتيس (5-0 و2-1)، سيلتا (2-1)، قرطبة (2-0)، أوساسونا (1-0)، ديبورتيفو (3-2)، نومانسيا (4-3)، أتلتيكو (2-1) وفياريال (0-0).

ويستعد سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، لتسجيل الظهور العاشر أمام بلد الوليد، فالمدافع الاسباني الذى يخوض موسمه الـ 15 مع ريال مدريد وصاحب الـ 84 هدفاً، لعب 9 مباريات أمام بلد الوليد كانت جميعها بقميص الفريق الملكى، سجل خلالها "هدفين"، حسبما ذكر الموقع الرسمي للنادي الملكي.

وتمكن سيرجيو راموس من التسجيل في مباراتيه الأخيرتين أمام بلد الوليد الملقب بـ"بوسيلا"، ففي الموسم 2013- 2014 سجل هدف ريال مدريد في الزيارة إلى "خوسيه ثوريا" من ركلة حرة رائعة، وفى الموسم الماضى سجل هدفاً جديداً فى ملعب "سانتياجو برنابيو" من ضربة جزاء لينتهي اللقاء 2-0 لصالح الريال.

كما يلتقي اليوم أوساسونا على إيبار، وسيلتا فيجو مع فالنسيا، وخيتافي مع بيلباو ضمن منافسات الجولة ذاتها.