التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:34 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. جميع أهداف مباريات أمس الخميس بملاعب العالم

النصر السعودي
النصر السعودي

أقيمت عدة مباريات أمس الخميس، بمختلف الملاعب العالمية، والتي حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة.

التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات الخميس فى ملاعب العالم: 

 

أهداف مباريات الدوري السعودي
 

النصر 2 – 0 ضمك

تغلب النصر، على حساب ضيفه فريق ضمك الصاعد حديثا، بنتيجة 2 - 0، فى المباراة التى جمعت الفريقين، مساء الخميس، على ملعب "الملك فهد الدولى"، فى افتتاح منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.

 

أهلى جدة 1 – 1 العدالة

تعادل فريق أهلى جدة، مع ضيفه فريق العدالة الصاعد حديثا، بنتيجة 1 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين، مساء الخميس، على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي. 

أهداف مباريات الدوري الأوروبى سبورتنج براجا البرتغالى 1 – 0 سبارتاك موسكو الروسي

حقق سبورتنج براجا البرتغالى، الذى يضم بين صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، فوزا ثمينا على ضيفه فريق سبارتاك موسكو الروسي، بنتيجة 1 – 0، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس على ملعب "بلدية براجا"، فى ذهاب الملحق المؤهل لمجموعات الدوري الأوروبي. 

تورينو الإيطالي 2 – 3 ولفرهامبتون الإنجليزي حقق ولفرهامبتون الإنجليزى فوزا مثيرا على مضيفه فريق تورينو الإيطالى، بنتيجة 3 - 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين، على ملعب "أولمبيكو دى تورينو"، فى ذهاب الملحق الأخير المؤهل لدور المجموعات من الدورى الأوروبى.