التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 01:55 ص , بتوقيت القاهرة

كوتينيو يكشف عن طموحه مع بايرن ميونخ (فيديو)

كوتينيو
كوتينيو

تحدث البرازيلى فيليب كوتينيو نجم خط وسط برشلونة والمنتقل حديثاً إلى بايرن ميونخ، عن طموحه مع البافاري، وأبدي كوتينهو سعادته الشديدة بالانضمام إلى البايرن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم فيليب كوتينيو لاعب برشلونة إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع خيار الشراء الموسم التالى مقابل 8.5 مليون يورو.

 

قال كوتينيو فى تصريحات خلال تقديمه لاعبًا للبافارى، أبرزها الموقع الرسمى للبايرن: "أنا سعيد للغاية بوجودى هنا، النادى أظهر اهتماما كبيرا بى وبذل الكثير من الجهد من أجل ضمى، لذا يسعدنى أن أكون قادرًا على اللعب لهذا الفريق الكبير".

 

كما كشف البرازيلى فيليب كوتينيو، نجم بايرن ميونخ الجديد، عن مركزه المفضل على أرض الملعب، مشددًا بالوقت ذاته على أن نيكو كوفاتش، مدرب البافارى، هو من سيقرر مكانه فى تشكيلة الفريق.

أضاف كوتينيو: "المدرب هو من سيقرر أين سألعب، لكن مركزى المفضل هو رقم 10".

أوضح كوتينيو بشأن مستقبله: "الأمر يعنى الكثير بالنسبة لك عندما يكون النادى قد وضع ثقة كبيرة فيك، أتمنى أن أبقى هنا لفترة طويلة وأحقق الكثير من البطولات"، فى توضيح لتفضيله الاستمرار مع البافارى عن العودة لبرشلونة".

إختتم نجم بايرن ميونخ تصريحاته قائلاً: "أنا شخص طموح، أتمنى الفوز بالبطولات هنا، لقد تحدثت مع تياجو ورافينيا ولوسيو عن البايرن، وجميعهم قالوا لى أشياء إيجابية عن النادي".