التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 03:50 ص , بتوقيت القاهرة

أهداف ليفربول ضد ساوثهامبتون في الدوري الانجليزي.. فيديو

ليفربول
ليفربول
تغلب نادي ليفربول الذى يلعب فى صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر للمرة الثانية على ساوثهامبتون، بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بملعب "سانت ماري".
 
 
 

ليفربول سجل هدفين متتاليين عن طريق ساديو ماني وفيرمينو في الدقيقة 46 و71، قبل أن يقلص داني إنجز الفارق لصالح ساوثهامبتون في الدقيقة 83 بعد خطأ فادح من جانب أدريان الحارس الإسباني .

 

محمد صلاح شارك فى المباراة منذ البداية قبل أن يقرر يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول إستبداله بالمهاجم أوريجي في الدقيقة 78 من زمن اللقاء.

تشكيل ليفربول ضد ساوثهامبتون كان كالتالي، أدريان في حراسة المرمى - ماتيب - فان ديك - روبرتسون - أرنولد - ميلنر - فينالدوم - تشامبرلين - فيرمينو - صلاح – ماني، فيما جاء تشكيل ساوثهامبتون كالتالي، جان في حراسة المرمى - يوشيدا - برتراند - فيسترجارد - بيدناريك - فاليري - روميو - ريدموند - هوجبجيرج - وارد - آدامز. هذا الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 6 نقاط بينما ظل رصيد ساوثهامبتون خالياً من النقاط بعدما خسر في الجولة الاولى أمام بيرنلي بثلاثية نظيفة.