التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 09:01 ص , بتوقيت القاهرة

أستون فيلا ضد بورنموث.. الظهور الثاني لـ تريزيجيه (فيديو)

يسعى الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي لقيادة أستون فيلا نحو تحقيق الإنتصار الاول في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يواجه بورنموث في الرابعة عصر اليوم بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات "البريميرليج".

ويتطلع أستون فيلا لتحقيق الفوز في ظهوره الأول على ملعبه ووسط جماهيره هذا الموسم، عقب الهزيمة في الجولة الاولى خارج ملعبه أمام توتنهام بنتيجة 1 – 3، وهو الهدف الذي يسعى لتحقيقه بورنموث بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي 1\1 على ملعبه ووسط جماهيره أمام شيفيلد يونايتد الصاعد حديثاً لدوري الاضواء.

ويفتقد أستون فيلا في مباراة اليوم لجهود الثنائي كورتني هاوس وجوناثان كودجيا بسبب إصابتهما في الكاحل، وكان تريزيجيه قدم عرضاً رائعاً في ظهوره الرسمي الأول مع أستون فيلا الذي انضم لصفوفه الصيف الحالي قادماً من قاسم باشا التركي.

وقال ديان سميث المدير الفني لنادي أستون فيلا: "أنا سعيد للغاية بالظهور الأول لتريزيجيه خاصة على الصعيد الدفاعى لأنه تمكن من أداء مستوى طيب في إيقاف خطورة توتنهام، ربما كان بإمكان تريزيجيه من يقدم الأفضل على المستوى الهجومى، خاصة إذا استطاع أن يسجل الهدف الثانى الذى كان سيقتل المباراة".