التوقيت الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019
التوقيت 11:46 ص , بتوقيت القاهرة

إصابة هازارد قبل أول ظهور تجبر زيدان للابقاء على بيل ورودريجيز

هازارد
هازارد
أعلن ريال مدريد اليوم الجمعة، عن إصابة لاعبه البلجيكي إيدين هازارد قبل مواجهة سيلتا فيجو غداً السبت بملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".
 
 
وأصدر نادي ريال مدريد بياناً عبر موقعه الرسمي جاء كالتالي، "بعد الاختبارات التي أجريت بعد التدريب اليوم، تم تشخيص إصابة لاعبنا هازارد  في الفخذ الأيسر، في انتظار مزيد من التطورات".
 

وباتت حظوظ هازارد الذي انضم لصفوف ريال مدريد قادماً من تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في اللحاق بمباراة الفريق الملكي أمام سيلتا فيجو صعبة بسبب الإصابة.

 

وأعلن الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد أنه سيكمل الموسم الجديد بالقائمة الحالية، ولن يتخلى عن أى لاعب.

 

ويستعد ريال مدريد لخوض مباراته الرسمية الأولى غدًا أمام سيلتا فيجو ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدورى الإسبانى، وأعلن النادى إصابة إيدين هازارد القادم من تشيلسى هذا الصيف، لتزيد معاناة الملكى قبل ضربة بداية الموسم الجديد بعدما قدم أداء هزيلا طوال فترة الإعداد للموسم الجديد.

وأعلن زيدان فى مؤتمر صحفى عقد اليوم: "الكل مستمر مع الفريق ولن يرحل أى لاعب، هناك تغيير فى الاستراتيجية والأمور تتغير، وهذا هو الوضع حاليًا".

وأوضح قائلا: "جيمس رودريجيز فى حالة بدنية جيدة وأنا سعيد بوجوده فى الفريق. سوف أعتمد على جميع اللاعبين الموجودين وهم سعداء بوجودهم فى ريال مدريد".
 

وأضاف: "كان يبدو أن جاريث بيل سيرحل لكنه الآن معنا. الدينمايكية والأمور تتغير وسوف أعتمد عليه مثل باقى اللاعبين. سوف أعتمد على جميع الموجودين. بيل لاعب مهم وأتمنى أن يصعب على جميع اللاعبين مهمة الاختيار بينهم".

ومن المنتظر أن يفتقد ريال مدريد في مباراة الغد أيضاً لجهود الثلاثي ماركو أسينسيو وفيرلاند ميندي ورودريجو للإصابة، بجانب كارفخال للأيقاف، نظرًا لتلقيه البطاقة الصفراء الخامسة خلال مواجهة ريال بيتيس بالمباراة الأخيرة من الموسم الماضي.