التوقيت الإثنين، 19 أغسطس 2019
التوقيت 06:07 ص , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح لـ جوارديولا: دورى الأبطال أهم من البريميرليج

محمد صلاح
محمد صلاح
رسالة خاصة وجهها اللاعب الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، إلى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى، قبل كأس السوبر الأوروبى ضد تشيلسى التاسعة مساء اليوم، على ملعب فودافون بارك بمدينة إسطنبول التركية.
 

كان بيب جوارديولا قد صرح مؤخراً أنه يفضل الفوز بلقب الدورى الإنجليزى على التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا، على الرغم من أن إدارة مانشستر سيتى ترهن نجاح المدرب الإسبانى بالحصول على اللقب القارى.

وشبّه بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى تتويج ليفربول بدورى أبطال أوروبا بزيارة الكازينو أو دوران عجلة الروليت.

لم يتفق النجم المصرى محمد صلاح مع تصريحات بيب جوارديولا، وأكد فى مقابلة حصرية مع "CCN"، أن دورى أبطال أوروبا أكبر منافسه فى كرة القدم، وإذا تم منحه خياراً للاختيار ما بين دورى أبطال أوروبا والدورى الإنجليزى سيحبذ البطولة القارية.

 
 

وقال صلاح "هذا رأيى.. أنا لا أتحدث عن بيب جوارديولا، ولكن رأيى.. إنها أكبر منافسة في كرة القدم ، لذلك يريد الجميع الفوز بها".

أضاف "كل مدرب ، كل لاعب يرغب فى الفوز بدورى الأبطال، ويحلم بالفوز بها.. لذا بالطبع الدورى الممتاز هو أيضًا شىء كبير، لكن لا يزال دورى أبطال أوروبا هو أكبر منافسة".

وحول عدم إجراء فريق ليفربول ومدربه يورجن كلوب أى تعاقدات كبيرة مع لاعبين جدد فى الصيف، قال إن "ذلك يثبت أن لدينا فريقا جيدا ولاعبين جيدين ومجموعة جيدة".

وعما إذا كان سيجدد عقده مع ليفربول، قال صلاح: "أنا سعيد في ليفربول، وسعيد في المدينة، أحب الجماهير وهم يحبونني، أنا سعيد في النادي، ولكن الوقت ما زال مبكراً للتحدث عن هذا الموضوع".

وعن مواجهة تشيلسي على لقب السوبر الأوروبي، قال صلاح: "أحب هذه المباريات، فهي مباريات كبيرة ونهائية، هم يريدون الفوز مع المدرب الجديد (فرانك لامبارد)، ونحن نريد الفوز".