التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 12:08 ص , بتوقيت القاهرة

مان يونايتد ضد تشيلسي.. التشكيل الرسمى لقمة الدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

أعلن جونار سولشاير المدير الفنى لمانشستر يونايتد ووفرامك لامبارد المدير الفنى وتشيلسى عن تشكيل فريقهما الأساسى لمباراة الفريقين الهامة على ملعب "أولد ترافورد" فى الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد ضد تشيلسي كالتالي، حراسة المرمى: ديفيد دى خيا، خط الدفاع: بيساكا - لينديلوف - ماجواير - لوك شو، خط الوسط: بوجبا - ماكتومناى – بيريرا، خط الهجوم: لينجارد - راشفورد – مارسيال.

تشكيل مانشستر يونايتد
تشكيل مانشستر يونايتد

بينما اختار لامبارد تشكيل تشيلسي ضد مانشستر يونايتد كالتالي، حراسة المرمى: كيبا، خط الدفاع: أزبيلكويتا - كريستينسين - زوما – إيميرسون، خط الوسط: كوفاسيتش - جورجينيو - ماسون ماونت – باركلى، خط الهجوم: بيدرو - تامى ابراهام

تشكيل تشيلسي
تشكيل تشيلسي

ويسعى مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز في بداية رحلته نحو إستعادة البريق المفقود، بعدما أنهى مشواره في النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز السادس وغيابه عن المشاركة في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال اوروبا.

في حين يتطلع تشيلسي لحصد النقاط الثلاث في أول ظهور رسمي مع مديره الفني الجديد فرانك لامبارد الذي تولي المهمة خلفاً لماوريسيو ساري المدير الفني الحالي لنادي يوفنتوس الإيطالي، قبل أن يطير إلى مدينة "إسطنبول" التركية لملاقاة فريق ليفربول في كأس السوبر الأوروبي الاربعاء المقبل.