التوقيت الأربعاء، 30 سبتمبر 2020
التوقيت 06:52 ص , بتوقيت القاهرة

استبعاد محمد النني من قائمة أرسنال ضد نيوكاسل بالدوري الانجليزي

محمد الننى
محمد الننى
استبعد أوناي إيمري، المدير الفني لنادى أرسنال محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، من التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة نيوكاسل يونايتد التى تنطلق فى الثالثة عصراً بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
 

ولم يتواجد محمد الننى فى التشكيلة الأساسية والاحتياطية لنادى أرسنال فى مباراة اليوم أمام نيوكاسل يونايتد.

ويبدو أن محمد الننى بات خارج حسابات أوناى إيمرى المدير الفنى لنادى أرسنال، وسط توقعات بانتقاله لصفوف جالطة سراى التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، فى وقت سابق، أن محمد الننى ليس من المرجح أن يلعب دوراً رئيسياً مع أوناى إيمرى المدير الفنى لنادى أرسنال فى الموسم الجديد، خاصة بعد التعاقد مع دانى سيبايوس قادماً من ريال مدريد الإسباني.

وشارك محمد الننى فى 17 مباراة فقط مع أرسنال فى الموسم المنقضى منها 8 مباريات فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى توج بلقبها مانشستر سيتى.

وعلى الرغم من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية فى إنجلترا الخميس الماضى، إلا أن أندية الدورى الإنجليزى تمتلك الحق فى بيع لاعبيها للأندية خارج إنجلترا، لتنتهى فرص رحيل محمد الننى إلى وست هام يونايتد الذى أبدى اهتمامه بالتعاقد معه.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي، لينو في حراسة المرمى، نيلز، تشامبرز، سوكراتيس، مونريال، جندوزي، تشاكا، مختاريان، ويلوك، نيلسون، اوباميانج.

تشكيل ارسنال
تشكيل ارسنال

كما أعلن ستيف بروس المدير الفني لنادي نيوكاسل يونايتد التشكيلة الاساسية التي سيخوض بها مباراة اليوم والتي جاءت كالتالي، دفرابكا فى حراسة المرمى، مانكويلو، شار، لاسيليس، دوميت، هايدين، لونجستاف، شيلفي، ريتشي، الميرون، جويلنتون .

تشكيل نيوكاسل
تشكيل نيوكاسل