التوقيت الخميس، 22 أكتوبر 2020
التوقيت 08:54 ص , بتوقيت القاهرة

الأهلي يحدد 4 ملايين دولار لرحيل وليد آزارو فى الصيف

وليد أزارو
وليد أزارو

رحّب النادي الأهلي بيع مهاجمه المغربي وليد آزارو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حال تلقي اللاعب عرضاً رسمياً في ظل القناعة داخل الجهاز الفني وإدارة النادي بإمكانية التعاقد مع مهاجم أجنبي يقود هجوم الفريق مع مروان محسن وصلاح محسن محلياً على أن يتم قيده أفريقياً خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 
وفي هذا الشأن قال مصدر في الاهلي، إن إدارة النادي حددت 4 مليون دولار للاستغناء عن اللاعب الصيف الجاري، ورغم إعلان قائمة الأهلى الأفريقية ووجود المغربى وليد أزارو فى القائمة المحلية والأفريقية للفريق، إلا أن رحيل المهاجم المغربى ليس أمراً صعباً أو مستحيلاً عن القلعة الحمراء.

 

وأوضح المصدر إن الأهلى لم يتلق عرضاً رسمياً لضم المهاجم المغربى، سواء من بوردو أو من أى نادٍ آخر، موضحاً أنه لا يمكن الحديث عن مستقبل لاعب فى الفريق إلا إذا كان هناك عرض رسمى لشرائه.

 

وأضاف المصدر، أزارو تم قيده محلياً وأفريقياً للموسم الجديد، لذا سيكون من الصعب الاستغناء عنه، لكن لو كان العرض الخارجى مُغريا فقد يتم إعادة الحسابات والموافقة على بيع اللاعب الصيف الجارى حيث حددت إدارة القلعة الحمراء مبلغ 4 ملايين دولار للاستغناء عن المهاجم المغربي الذى لم يعد يلقى دعماً وتأييداً من الجمهور بل أن هناك مطالب كثيرة بالأستغناء عن اللاعب الصيف الجاري.