التوقيت الجمعة، 22 يناير 2021
التوقيت 05:16 م , بتوقيت القاهرة

الدوري الإنجليزي الممتاز..أهداف ليفربول الـ4 ضد نورويتش (فيديو)

ليفربول
ليفربول
فى مباراة ليفربول ضد نورويتش، سجل ديفوك أوريجى هدف ليفربول الرابع فى مرمى نظيره فريق نوريتش سيتي فى الدقيقة 42، خلال المباراة التى تجمع الفريقين حاليا على ملعب "أنفيلد"، فى افتتاح منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.
 

 

 
يأتى ذلك بعد أن أضاف المدافع الهولندى فان ديك هدف ليفربول الثالث فى مرمى نظيره فريق نوريتش سيتي، خلال المباراة التى تجمع الفريقين حاليا على ملعب "أنفيلد"، فى افتتاح منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.
 

فان ديك أحرز هدفه فى الدقيقة 28 من زمن المباراة، لتصبح النتيجة تقدم ليفربول 3 – 0، وكان جرانت هانلى مدافع نوريتش سيتي قد سجل هدف الريدز الأول، بالخطأ فى مرماه، بعد مرور 8 دقائق على بداية المباراة، واضاف محمد صلاح الهدف الثانى فى الدقيقة 19.

 

 
الفرعون محمد صلاح شغل ماكينة أهدافه فى الدوري الإنجليزي، ونجح من أول مباراة فى الموسم فى تسجيل هدف ليفربول الثانى فى مرمى نظيره فريق نوريتش سيتي، فى افتتاح منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي. جاء هدف محمد صلاح فى الدقيقة 19 من زمن المباراة.

 

 

وكان جرانت هانلى مدافع فريق نوريتش سيتي سجل هدف ليفربول الأول بالخطأ فى مرماه، فى الدقيقة 8 من زمن المباراة، بعدما حول عرضية أوريجى مهاجم الريدز بالخطأ فى مرماه.

وأصبح هدف مدافع نوريتش سيتي، هو الأول فى الموسم الجديد من البريميرليج 2019 - 2020.

 
 

 

ليفربول يلعب مباراة اليوم ساعياً لحصد أول ثلاث نقاط في مشواره نحو تحقيق حلم التتويج باللقب للمرة الاولى منذ 30 عاماً، قبل أن يطير إلى مدينة "إسطنبول" التركية لملاقاة فريق تشيلسي في كأس السوبر الأوروبي الاربعاء المقبل.

ويبدأ ليفربول المباراة بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: روبيرسون ، جوميز ، فان ديك ، أرنولد 

الوسط: هيندرسون ، فاينالدوم ، فابينيو

الهجوم: محمد صلاح ، أوريجى ، فيرمينو