التوقيت الجمعة، 27 نوفمبر 2020
التوقيت 07:41 ص , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح يبحث عن تألق جديد أمام نوريتش بافتتاح البريميرليج (فيديو)

محمد صلاح
محمد صلاح

يسعى محمد صلاح، نجم منتخب مصر، لمواصلة تألقه فى المباريات الافتتاحية بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" مع نادى ليفربول، الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى.

ويقص ليفربول شريط مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عندما يواجه نوريتش سيتى فى التاسعة مساء الجمعة على ملعب "أنفيلد".

وسجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على وست هام برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما يوم 12 أغسطس الماضى ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وأحرز أهداف ليفربول فى مباراة وست هام، المهاجم السنغالى "هدفين" والنجم المصرى محمد صلاح ودانييل ستوريدج "هدف" فى الدقائق 19 و45 و53 و87 من عمر المباراة.

وكان هذا الموسم الثانى على التوالى التى ينجح فيها محمد صلاح بالتسجيل فى المباراة الافتتاحية لمسابقة الدورى الانجليزى مع نادى ليفربول، وتمكن محمد صلاح من تسجيل أول أهدافه بقميص ليفربول فى مسابقة "البريميرليج" يوم 12 أغسطس 2017.

وتعادل ليفربول مع واتفورد بنتيجة 3 – 3 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الاولى، حيث نجح "الفرعون المصري" من تسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة 57 من عمر المباراة.