التوقيت الأحد، 26 يناير 2020
التوقيت 12:05 م , بتوقيت القاهرة

التشكيل الرسمي لقمة الأهلى والهلال بدوري أبطال آسيا

نادى الهلال
نادى الهلال
كشف كل من برانكو ورازفان لوشيسكو المديرين الفنيين لفريقى أهلى جدة والهلال السعوديين عن التشكيل الأساسى لمواجهة الفريقين فى ذهاب الدور ثمن النهائى من دورى أبطال آسيا، والتى تنطلق فى السابعة إلا الثلث مساء على ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة.
 
وجاء تشكيل الأهلى كالتالي
 
تشكيل الاهليتشكيل الاهلي

 

في المقابل جاء تشكيل الهلال كالتالي
 
تشكيل الهلالتشكيل الهلال

 

وستقام مواجهة الاياب بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل.

وستكون المباراة على درجة عالية من الإثارة بين "الراقى" و"الزعيم" حيث تعد المواجهة سعودية خالصة بين الثنائى المتنافس فى العديد من البطولات المحلية داخل السعودية.

وكان أهلى جدة تأهل للدور ثمن النهائى بعدما حل وصيفًا فى المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، حيث فاز فى 3 مباريات وخسر مثلها، فى المقابل، حجز الهلال مقعده فى هذا الدور بعدما تصدر المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة جمعها من 4 انتصارات وتعادل وحيد مقابل الخسارة فى مباراة واحدة.

ويخوض الأهلى المباراة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد بقيادة المدرب الكرواتى برانكو إيفانكوفيتش الذى يملك خبرات كبيرة فى آسيا بعد أن قاد شاندونج لونينج الصينى إلى اللقب المحلى عام 2010، وبيروزى الإيرانى إلى التتويج بطلاً لإيران ثلاث مرات، كما قاد الأخير إلى نصف نهائى دورى أبطال آسيا عام 2017 ثم إلى النهائى فى العام التالى قبل أن ينتقل خلال الصيف الحالى إلى الأهلي.