التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:45 م , بتوقيت القاهرة

ليفربول ضد مان سيتي.. ماتيب يتعادل لـ الريدز في الدقيقة 77 (فيديو)

سجل جويل ماتيب هدف ليفربول الأول في شباك مانشستر سيتي بالمباراة التي تجمعهما حالياً بملعب "ويمبلي"، في بطولة "الدرع الخيرية"، من صناعة المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك في الدقيقة 77 من عمر المباراة لتصبح النتيجة التعادل الايجابي 1/1.

ويفتقد ليفربول فى مباراة اليوم لجهود لاعبه السنغالى ساديو مانى الذي سينضم للتدريبات غداً بعد انتهاء الراحة السلبية التى استمرت 16 يوماً بناءً على قرار يورجن كلوب، المدير الفنى للفريق، عقب مشاركة اللاعب مع منتخب السنغال فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو الماضيين، بجانب جيمس ميلنر للإصابة.

والدرع الخيرية هى بطولة السوبر فى إنجلترا، وتجمع بطل الدورى الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" وحامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفى حال فوز أحد الفرق بالدورى الإنجليزى والكأس معاً، فإن الفريق الذى احتل المركز الثانى فى الدورى يخوض اللقاء كطرف ثان.

وكان ليفربول احتل المركز الثانى فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 97 نقطة خلف مانشستر سيتي "البطل" بفارق نقطة واحدة.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم هي الثانية التي تجمع بين الفريقين على ملعب "ويمبلي"، بعدما سبق وأن التقى الفريقان في نهائي بطولة كأس الرابطة عام 2016، والتي فاز بها مان سيتي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل منهما.