التوقيت الأحد، 05 يوليه 2020
التوقيت 12:48 ص , بتوقيت القاهرة

النجم الساحلي يسجل 17 لاعباً فقط قبل دوري الأبطال,, تعرف على السبب

النجم الساحلي
النجم الساحلي

خطأ كارثي وقع فيه نادي النجم الساحلي التونسي، قبل مواجهة هافيا كوناكري الغيني بالعاصمة الغينية "كوناكري"، يوم 11 أغسطس الجاري في ذهاب دور الـ 64 بمسابقة دوري ابطال افريقيا، بعدما أرسل إداري نادي النجم الساحلي القائمة الأولية للفريق بمسابقة دوري ابطال افريقيا مكونة من 17 لاعباً فقط، معتقداً أن الفريق لن يشارك في منافسات الدور التمهيدي.

وأضافت أن إداري النجم الساحلي عندما علم بالخطأ الفادح الذي ارتكبه في حق ناديه سيقوم بإرسال بقية قائمة الفريق خلال فترة التسجيل القادمة مقابل دفع الفريق لغرامة بقيمة 500 دولار لكن من دون إمكانية التعويل عليهم في مباراتي الدور التمهيدي.

والغريب أن من بين اللاعبين الـ 17 المسجلين في القائمة، كريم العواضي المنضم حديثا لأبها السعودي، والحارس المصاب وليد كريدان وبالتالي لن يتمكن الثنائي من المشاركة في مباراتي هافيا كوناكري الغيني.

وضمت قائمة النجم الساحلي كلاً من، مكرم البديري، أشرف كرير، عمار الجمل، صدام بن عزيزة، زياد بوغطاس، ماهر الحناشي، مرتضى بن وناس، محمد المثناني، مالك بعيو، داروين جونزاليس، إيهاب المساكني ، ياسين الشيخاوي، فراس بالعربي، كريم العريبي، حازم الحاج حسن.