التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 06:04 م , بتوقيت القاهرة

صالح جمعة: شقيقي كان يستحق الانضمام للمنتخب.. وأفرح لخسارة الزمالك

صالح جمعة
صالح جمعة

أثنى صالح جمعة، لاعب الأهليـ على مستوى شقيقه عبد الله جمعة الظهير الأيسر للزمالك.

وقال صالح، إن عبد الله لاعب مجتهد وملتزم جدًا وكان يستحق الانضمام لقائمة المنتخب الوطني في بطولة افريقيا الماضية، مشيراً إلى أن شقيقه كان أقرب منه بكثير للانضمام إلى المنتخب بسبب مشاركته مع الزمالك منذ بداية الموسم وتألقه بشكل لافت، مشيراً إلى أنه حزن علي عدم انضمام شقيقه للفراعنة أكثر من حزنه علي نفسه .

وكشف لاعب الاهلي، ان تحدث مع شقيقه بعد استبعاده من المنتخب وقلت له إنه لا يزال صغيرًا وعليه أن يحافظ على مستواه، كما أن أمامه تصفيات كأس العالم وكأس أمم إفريقيا، مشيراً إلى أنه بعد مباراة القمة عاد مع شقيقه  في سيارة واحدة ومازحته وقلت له "إذا شارك الأهلي في الكونفدرالية لفزنا بها على حسابكم".

وتابع: "أفرح في خسارة الزمالك ولكن لا يمكنني إظهار فرحتي في المنزل بسبب عبد الله، كنت لا أتابع مباريات الأبيض ولكن بعدما شارك عبد الله بشكل أساسي أصبحت اتابع مباريات الأبيض بسببه".

وقال صالح : "أوسوس لعبد الله بالانضمام للأهلي وأتمنى أن يكون متواجدًا معنا، وسأظل أوسوس له، وشخصيته تليق بالأحمر ويتحمل المسئولية منذ الصغر ويلعب بروح وفدائيو".

واختتم صالح تصريحاته : "والدتي كانت تريد انتهاء مباراة القمة بالتعادل بسببي أنا وعبد الله، وأمي قالت لعبد الله ما تزعلش انت خدت الكونفدرالية وصالح فاز بالدوري".