التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 08:22 ص , بتوقيت القاهرة

الزمالك ضد الإسماعيلي .. التشكيل المتوقع لقمة ولاد العم

الزمالك
الزمالك

ساعات وتنطلق مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي على ملعب بترو سبورت ضمن منافسات الجولة الـ27 المؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويدخل الزمالك المباراة أمام الإسماعيلي تحت شعار لا بديل عن الفوز لإحياء آماله فى حصد لقب الدوري المصري، وملاحقه الأهلي متصدر جدول الترتيب الذي سيخوض مباراته فى نفس الوقت ضد المقاولون العرب.

 
تشكيل مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي 
 

يغيب عن الزمالك محمود كهربا بعد الأزمة الأخيرة مع رئيس النادى مرتضى منصور، وكذلك جنش وخالد بوطيب للإصابة، ويوسف أوباما للإيقاف بعد طرده في مباراة الجونة.

ومن المتوقع أن يبدأ خالد جلال، المدير الفني للزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: عماد السيد

الدفاع: حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود حمدي "الونش" وعبدالله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي (محمود عبد العزيز).

وسط الهجوم: محمد إبراهيم وأحمد مدبولي وأحمد سيد زيزو 

وفي الهجوم: عمر السعيد.

 

تشكيل الإسماعيلي ضد الزمالك :

حراسة المرمي : محمد فوزي


فى الدفاع : إسامة إبراهيم - محمد هاشم - باهر المحمدي - أحمد أيمن


فى الوسط : محمد الدرف - عماد حمدي - عبدالرحمن مجدي - محمد بيومي - وجيه عبدالحكيم
بينسون شيلونجو

 

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة، وله مباراتين مؤجلتين، فيما يتصدر الأهلي المسابقة بـ 74 نقطة ويتبقى له مباراتين أمام المقاولون العرب والفارس الأبيض.

وتعادل الزمالك منذ أيام أمام الجونة، بهدفين لكل منهما، ليهدي الأهلي فرصة عظيمة لحسم اللقب لصالحه في حال فوزه على المقاولون العرب.

وبات على الزمالك الفوز بالمباراتين المقبلتين على ألا يفوز الأحمر أمام المقاولون، ليسقط في فخ الهزيمة أو التعادل لإبقاء آمال الفريق الأبيض في المنافسة.

يلتقى فريق الزمالك مع الإسماعيلى فى إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدورى الممتاز.. والتى يرفع فيها الأبيض شعار "لا بديل عن الفوزمن أجل الحفاظ على فرصة المنافسة على لقب الدورى أمام الأهلى قبل لقاء القمة المرتقب بين قطبي الكرة المصرية المحدد له الأحد المقبل   .

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي 

تنطلق مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الثامنة مساء الأربعاء، على ملعب بتروسبوت، وتنقل المباراة على مجموعة قنوات أون سبورت، وقناة "النيل" للرياضة.
 

وقبل المباراة المرتقبة نرصد تاريخ مواجهات الفريقين فى الفيديو التالى ..