التوقيت الأحد، 20 يونيو 2021
التوقيت 08:14 ص , بتوقيت القاهرة

أحمد ياسر ريان .. أرقام لاعب الأهلي المعار تحرج أزارو ومروان محسن

أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

تألق أحمد ياسر ريان مهاجم نادي الأهلي المعار لنادى الجونة بشكل لافت فى مباراة الزمالك والجونة والتى انتهت بالتعادل 2-2 ضمن مؤجلات الجولة 33 من مسابقة الدوري المصري.

 

أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي المعار للجونة ظهر بشكل مثير أمام الزمالك وسجل الهدف الأول لفريقة ومنح المارد الأحمر فرصة لتوسيع الفارق مع غريمة التقليدي نادي الزمالك.

وبعد المستوى الجيد الذي ظهر به أحمد ياسر ريان مع الجونة وأرقامه المميزه مع فريقه يقارن البعض بين مستوي أحمد ياسر ريان ومهاجي الأهلي مروان محسن ووليد أزارو واللذين لم يقدما المردود المتوقع منهم حتى الآن.

 

 
أحمد ياسر ريان وأرقام مميزة مع الجونة

شارك أحمد ياسر ريان مع فريقه الجونة فى 16 مباراة، منذ انتقاله فى يناير الماضى، على سبيل الإعارة ، أحرز خلالها 7 أهداف تصدر بها قائمة هدافى الفريق، بمعدل تهديفى يصل إلى هدف كل 131 دقيقة.

 

أرقام وليد أزارو

 

خاض وليد أزارو مع الأهلي، 21 مباراة فى الدورى المصرى، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 4 آخرين، بمعدل تهديفى يصل لهدف كل 273 دقيقة مع الأهلى، وهو أمر يعكس تراجع مستواه، بعدما حصل على لقب هداف الدورى الموسم الماضى برصيد 18 هدفًا.

أرقام مروان محسن


 

وشارك مروان محسن مع الأهلى هذا الموسم بالدورى المصرى، فى 16 مباراة، سجل 6 أهداف وصنع 3 آخرين، بمعدل تهديفى يصل إلى هدف كل 111 دقيقة مع الفريق الأحمر فى الدورى المحلى.