التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 06:54 م , بتوقيت القاهرة

قاسم باشا يدرس العروض المقدمة تريزيجيه

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه
كشف إيمرى زينجيلى، مدير التسويق لنادى قاسم باشا التركى، أن الإدارة تلقت عروضاً عديدة من مختلف الأندية الراغبة فى التعاقد مع محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر.
 
وقال إيمرى زينجيلى، فى تصريحات لصحيفة "mynet" التركية، "هناك بعض العروض لتريزيجيه تعمل الإدارة على تقييمها ودراستها فى الوقت الحالى، وحال العثور على عرض جيد للنادى واللاعب يمكننا الموافقة على رحيله".

وانضم نادى سامبدوريا الإيطالى إلى قائمة الفرق الراغبة فى التعاقد مع محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر ونادى قاسم باشا التركى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 
وذكر موقع "توتو ميركاتو" الإيطالى، فى وقت سابق، أن نادى سامبدوريا قدم عرضًا يتجاوز الـ10 ملايين يورو لنادى قاسم باشا من أجل التعاقد مع تريزيجيه خلال اليومين الماضيين.

فى حين كشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، أن إيزيبيو دى فرانشيسكو، المدير الفنى لنادى سامبدوريا الإيطالى، عقد اجتماعاً مع المدير الرياضى للنادى أوستى طلب من خلاله ضرورة التعاقد مع محمود تريزيجيه، لاسيما أن اللاعب المصرى سيدعم خياراته الهجومية فى ظل تطبيقه طريقة اللعب "4 - 3 – 3".

وأضاف أن محمود تريزيجيه سيشارك فى مركز "الجناح الأيسر" حال انضمامه لصفوف سامبدوريا فى ظل القدرات الفنية الفائقة التى يمتلكها، لاسيما القدرة على مراوغة المنافسين صناعة الأهداف.