التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 08:16 ص , بتوقيت القاهرة

يوفنتوس يدخل سباق التعاقد مع لاعب ريال مدريد

رودريجيز
رودريجيز
بدأ يوفنتوس الايطالي ، الدخول فى سياق التعاقد مع خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد بعد انتهاء اعارته مع فريق بايرن ميونيخ الالماني ، خلال فترة الانتقالات الصيفية .
 
 
وأشارت تقارير صحفية ايطالية، إلى أن يوفنتوس الايطالي يرغب في التعاقد مع رودريجيز ، بعد ما تعثرت مفاوضات مواطنه نابولي في ضم لاعب ريال مدريد .

وكان خاميس رودريجيز قد دخل في دائرة عدد من الاندية ومن أبرزها نابولي الايطالي و اتلتيكو مدريد و باريس سان جيرمان .

وكانت تقارير صحفية قد كشفت عن إمكانية بقاء جيمس رودريجيز، ضمن صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، فى الموسم المقبل، رغم عدد العروض التى وصلت خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

أضافت الصحيفة أن النادى الملكى، لا يرغب فى التخلى عن خدمات  الثنائي إيسكو ورودريجيز خلال الصيف الحالى، الأمر الذى يجعل بقاء النجم الكولومبى الأقرب، فى حال وصول عرض قوى لضم إيسكو.

وكان جيمس رورديجيز قد أعير الموسمين الماضيين إلى فريق بايرن ميونخ الألمانى، مع خيار الشراء مقابل 42 مليون يورو، ولكن رفض النادى البافارى استخدام بند خيار الشراء ليعود إلى المرنجى الصيفى الحالى.

وانضم النجم الكولومبى لصفوف فريق ريال مدريد عام 2014 من موناكو الفرنسي، مقابل 75 مليون يورو، وخاض مع الفريق 111 مباراة فى جميع المسابقات، سجل 36 هدفا وصنع 40 أخرين، وتوج بلقبى دورى أبطال أوروبا والدوري الإسباني.