التوقيت الثلاثاء، 19 مارس 2024
التوقيت 01:20 م , بتوقيت القاهرة

منافسة سعودية على ضم محمود علاء مدافع الزمالك

محمود علاء
محمود علاء
أكدت تقارير صحفية سعودية أن نادى النصر السعودى دخل فى منافسة قوية مع غريمه التقليدى الهلال للحصول على خدمات محمود علاء لاعب الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وكشفت صحيفة "المدينة" أن نادى الهلال هو الأقرب للفوز بخدمات محمود علاء لاعب الزمالك، فى ظل الاستفادة المالية الكبيرة التى ستعود على القلعة البيضاء والتى ستمنحه فرصة التعاقد مع لاعبين جدد.

وجددت نادى الهلال السعودى مفاوضاته مع الزمالك لضم محمود علاء، خاصة بعدما قدم اللاعب أداءً مميزاً خلال مشاركته مع المنتخب فى بطولة أمم أفريقيا، ليكلف مسئولو القلعة البيضاء وكيل فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك ومنتخب تونس للتفاوض مع النادى السعودى والتوصل لاتفاق يرضى جميع الأطراف قبل حسم الأمر بشكل نهائى ورسمى.

يذكر أن محمود علاء تصدر قائمة هدافى الزمالك هذا الموسم، بعدما شارك فى 47 مباراة مع الأبيض بواقع 25 مباراة فى الدورى و14 مباراة فى الكونفدرالية و4 مباريات فى البطولة العربية ومباراتين فى كأس مصر ومباراة السوبر المصرى السعودى، أحرز علاء 17 هدفًا مع الزمالك بواقع 14 هدفًا فى الدورى وهدفين فى الكونفدرالية وهدف فى كأس مصر، من بينهم 11 هدفًا من ركلات جزاء.