التوقيت الأحد، 18 أغسطس 2019
التوقيت 05:53 ص , بتوقيت القاهرة

السنغال ضد تونس..لامين جاساما لاعب السنغال: مباراة تونس صعبة

لاعبو السنغال
لاعبو السنغال
السنغال ضد تونس.. أكد لامين جاساما، لاعب منتخب السنغال، صعوبة مباراة تونس المحدد لها غداً الأحد على ملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

وقال لامين جاساما فى المؤتمر الصحفى الذي عقده اليوم، إن معرفة آلان جيريس للاعبى السنغال بحكم تدريبه في وقت سابق لمنتخب السنغال من قبل لا يسبب لهم أى أزمة أو قلق، مشيرا إلى أن منتخب "أسود التيرانجا" تغير عن السنوات الماضية وتطور أداؤه بشكل كبير وبالتالى الأداء فى الملعب وهو الأهم من معرفة اللاعبين.

وشدد جاساما على أن لاعبى تونس مميزون ويجب الحرص فى التعامل معهم فى لقاء الغد، مشيرا إلى أن لاعبي السنغال سيسعون لإرباك المنتخب التونسي.

وتابع جاساما أنه في بدايته واجه العديد من الانتقادات ولكن هذه الانتقادات ساعدته في  تحسن أدائه كثيرا هذا إلي جانب الدعم الكبير الذي وجده من جانب زملائه  في المنتخب مشيرا إلي أن منتخب السنغال حاليا هو عائلة واحدة.

 
 

وأضاف جاساما أنهم يسعون إلي حفر اسمهم بحروف من ذهب في سجلات تاريخ السنغال بالفوز ببطولة الأمم الأفريقية هذه المرة وإسعاد الشعب السنغالي.

وصعد منتخب تونس لدور الـ 16 من منافسات كأس الأمم الأفريقية بعدما حقق 3 تعادلات أمام أنجولا ومالي وموريتانيا قبل أن يتفوق على غانا في الدور ثمن النهائي بركلات الترجيح وعلى مدغشقر بثلاثية نظيفة في الدور ربع النهائي.

في حين حجز منتخب السنغال مقعده في دور الـ 16 بعدما حل ثانياً فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة خلف منتخب الجزائر برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على منتخبي كينيا وتنزانيا فيما خسر أمام الجزائر.

وتفوق منتخب السنغال على أوغندا بهدف دون مقابل ضمن منافسات دور الـ 16، قبل أن يعبر إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا على حساب المنتخب البنيني بهدف دون رد.