التوقيت الثلاثاء، 16 يوليه 2019
التوقيت 03:55 ص , بتوقيت القاهرة

اعلان اعتذار المنتخب .. نجوم الفن يهاجمون اللاعبين: عار عليكم (فيديو)

اعلان اعتذار لاعبي المنتخب
اعلان اعتذار لاعبي المنتخب

حالة من الغضب الشديد سادة مواقع التواصل الاجتماعي بالأمس بعد ظهور لاعبي منتخب مصر فى اعلان اعتذار المنتخب لأحدي شركات المياه الغازية، وشن عدد من الفنانين هجوماً حاداً على اللاعبين بعد ظهورهم فى اعلان اعتذار المنتخب، يعبرون فيه عن اعتذارهم عن الخروج من كأس أمم أفريقيا.

 

انتقد الفنان محمود البزاوى، ظهور للاعبين فى اعلان الاعتذار حيث قال : "الكارثة في اعلان الاعتذار بتاع المنتخب هو ان الخروج من البطولة مدفوع الأجر دي ناس اتفقت على الهزيمه و قبضت".

 

محمود البزاوى
محمود البزاوى يعلق على اعلان اعتذار المنتخب

 

من جانبه قال الفنان نبيل الحلفاوى، تعليقا على اعلان اعتذار المنتخب: "مفهوم تعمل إعلانات لشحذ الهمم وشحن الجماهير والفريق، لكن الاعتذار عن تقصير أو هزيمة دي مسألة شخصية جدا، لازم تكون نابعة من الشخص نفسه، ما ينفعش فيها تمثيل وإخراج".

وتابع: "وبعدين إيه السذاجة والرداءة دى، كأنها مدرسة ابتدائي والميس حفظتهم ورصتهم عشان يسمّعوا الكلمتين".

نبيل الحلفاوى
نبيل الحلفاوىيعلق على اعلان اعتذار المنتخب

 

 

فيما هاجم الفنان عمرو محمود ياسين لاعبي المنتخب لظهورهم فى الاعلان قائلا : "التربح على حساب أحزان الناس ! انتوا للدرجة دي مفيش مخ؟ مش هتكلم عن الإحساس و الشعور بالمسؤولية والإنسانية لأن واضح إن انتوا عادمينها بس كمان مش عارفين امتى تمثلوا انكم بني ادمين؟ اعلان العار".

عمرو محمود يس
عمرو محمود ياسينيعلق على اعلان اعتذار المنتخب

 

الفنان صلاح عبد الله علق أيضا على اعلان اعتذار المنتخب حيث قال :" إلى ولادي اللي ظهروا في الإعلان مش إعلان دا (إسفين)لازم تكونوا عليه آسفين يمكن كوكا خدتكوا في دوكا،وإنتوا ياعيني مش عارفين إن الإعلان دا مايصحش".

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله يعلق اعلان اعتذار المنتخب
 
 
اعلان اعتذار لاعبي المنتخب