التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 04:07 ص , بتوقيت القاهرة

السنغال ضد بنين .. أسود التيرانجا تخشي السقوط فى فخ السناجب (فيديو)

منتخب السنغال
منتخب السنغال

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة السنغال ضد بنين فى دور ربع النهائي ضمن منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 والمقامة فى مصر حاليا.

 

موعد مباراة السنغال ضد بنين

تنطلق مباراة السنغال ضد بنين اليوم فى الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الدفاع الجوي فى افتتاح منافسات الدور ربع النهائي.

 

ويسعى منتخب السنغال لتحقيق أنجاز تاريخي بحصد لقب بطولة كأس أمم أفريقيا لأول مرة فى تاريخه.وحجز منتخب السنغال مقعده في الدور ربع النهائي بمسابقة كأس الأمم الأفريقية بعدما حقق فوزًا صعبًا على أوغندا بهدف دون مقابل، بينما فازت بنين على المغرب بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي من عمر المباراة بالتعادل الإيجابي 1\1.

 

مباراة السنغال وبنين ستكون هي الأولى في تاريخ بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تشهد استخدام تقنية الفيديو "VAR"، بعدما اعتمد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، استخدام تلك التقنية في النسخة الحالية من المسابقة القارية بداية من الدور ربع النهائي.

ويسعى منتخب السنغال لمواصلة عروضه القوية في "كان 2019" بإقصاء بنين، في الوقت الذي لن تكون مهمة "أسود التيرانجا" سهلة في الوصول للدور نصف النهائي، لاسيما أن منتخب بنين يسعى جيدًا لإعادة كتابة التاريخ.

منتخب بنين يفتقد في مباراة اليوم لجهود لاعبه خالد أدينون الذي حصل على البطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام المغرب بعد نيله الإنذار الثاني لتعمده تأخير استئناف اللعب.

السنغال ضد بنين

وحذر أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال لاعبيه من الاستهانة بقدرات الخصم، قائلاً: "لم يعد هناك فرق صغيرة فى أفريقيا ومواجهة بنين ستكون صعبة للغاية، وخروج المغرب لا يعنى وصولنا لنصف النهائي، وعلينا أن نحترمهم ونستعد بأفضل طريقة ممكنة والتحلي بالتواضع".

وأضاف مدرب السنغال، "أفريقيا قارة لا يمكنك توقع أداء فرقها، لا يتعلق الأمر بالفريق المفضل، نحن نستعد مباراة تلو الأخرى، علينا ألا نفقد تركيزنا لمواصلة المشوار".