التوقيت الأربعاء، 19 مايو 2021
التوقيت 01:35 ص , بتوقيت القاهرة

السنغال ضد بنين.. نصيحة لـ ساديو ماني قبل لقاء السناجب (فيديو)

طالب اليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال، ساديو ماني بالقتال والكفاح من أجل قيادة منتخب بلاده للحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حالياً في مصر، للمرة الأولى في تاريخ البلاد، وليس من أجل تحقيق مجد شخصي يتمثل في الحصول على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا والكرة الذهبية.

وقال سيسيه خلال مؤتمر صحفى اليوم إنه نصح ساديو ماني بأن يكون أكثر فاعلية مع منتخب السنغال ويساعد فريقه بشكل أكبر.

وعن محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول قال مدرب السنغال: "صلاح لديه حكمة في رأسه ولكن الكرة الجماعية تتغلب على الفردية، وهو ما أحرص على توصيله إلى ماني، ويتعايش عليه مع زملائه في صفوف أسود التيرانجا".

ويلتقي منتخب بنين مع السنغال غدا الأربعاء في دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى مصر والتي تنتهى يوم 19 يوليو الجاري.

ويأمل المنتخب السنغالي إلي استغلال عناصر الخبرة من أجل تفادى مفاجآت بنين ومن ثم الصعود لدور الأربعة ومواصلة المشوار نحو التتويج باللقب.

وحجز منتخب السنغال مقعده في الدور ربع النهائي بمسابقة كأس الامم الافريقية بعدما حقق فوزاً صعباً على أوغندا بهدف دون مقابل، بينما فازت بنين على المغرب بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتين الاصلي والاضافي من عمر المباراة بالتعادل الايجابي 1\1.

يذكر أن منتخبي السنغال وبنين يلتقيان غدا للمرة الاولى في بطولة كأس الامم الافريقية، فيما سبق وأن إلتقيا المنتخبين في التصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2002 التي أقيمت في كوريا الجنوبية واليابان حيث تعادل المنتخبان في المواجهة الاولى بنتيجة 1/1، بينما انتهت المواجهة الثانية بفوز السنغال بهدف دون مقابل.