التوقيت الجمعة، 03 أبريل 2020
التوقيت 04:12 ص , بتوقيت القاهرة

الأهلي السعودي يقترب من ضم أحمد حجازي

أحمد حجازي مدافع منتخب مصر
أحمد حجازي مدافع منتخب مصر
كشفت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن نادي الأهلي السعودي اقترب من التعاقد مع أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
ذكرت الصحيفة، أن الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش المدير الفني لنادي الاهلي السعودي حرص على دراسة العديد من الملفات المتعلقة باللاعبين الأجانب وأبدى إعجابه باللاعب المصري أحمد حجازي صاحب الـ 28 عاماً والذي يعد سداً منيعاً في خط الدفاع.
 
وأضافت الصحيفة أن نادي الاهلي السعودي قد يعلن خلال الساعات القادمة تعاقده مع أحمد حجازي بجانب البوسني ألفيس ساريتش قادماً من سوون سامسونج الكوري الجنوبي.
 
يأتي هذا في الوقت الذي دخل فيه أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي دائرة اهتمامات نادي أستون فيلا بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع "الفراعنة" في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر.
 
ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، أن نادي أستون فيلا يسعى للدخول في مفاوضات مع وست بروميتش ألبيون من أجل التعاقد مع أحمد حجازي الصيف الحالي.
 
وتحدثت الإذاعة البريطانية أن أحمد حجازى نال إعجاب ديان سميث المدير الفنى لنادى أستون فيلا، وخيسوس المدير الرياضى للنادى تواجدا في القاهرة مؤخراً لمتابعة محمود تريزيجيه مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.
 
وأوقعت قرعة النسخة الجديدة من مسابقة دورى الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب" فريق وست بروميتش ألبيون، فى مواجهة نوتنجهام فورست.
ويلتقى وست بروميتش ألبيون خارج ملعبه مع نوتنجهام فورست فى الثالث من أغسطس المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر المسابقة.