التوقيت الإثنين، 22 يوليه 2019
التوقيت 03:07 ص , بتوقيت القاهرة

مالى ضد كوت ديفوار.. شوط أول ينتهي بالتعادل السلبي

كوت ديفوار
كوت ديفوار

انتهي الشوط الأول من عمر مباراة مالي ضد كوت ديفوار بالتعادل السلبي ، وتقام مباراة مالي ضد كوت ديفوار حاليًا على ملعب "السويس الجديد"، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس أمم أفريقيا 2019، التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجارى.

 

كان منتخب مالى الأكثر سيطرة على الكرة خلال الشوط الأول، وهدد مرمى منتخب كوت ديفوار فى أكثر من مناسبة، ولكن وقف دفاع منتخب الأفيال حائط صد أمام هجوم مالى.

 
 

وتأهل منتخب مالى إلى دور الـ 16، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة، التي ضمت منتخبات تونس وأنجولا وموريتانيا، برصيد 7 نقاط، عقب تحقيق انتصارين مقابل تعادل وحيد، بينما تأهل منتخب كوت ديفوار للدور ذاته، بعدما حصل على المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، التي ضمت منتخبات المغرب وجنوب أفريقيا وناميبيا، برصيد 6 نقاط، من فوزين وخسارة وحيدة.

ودخل منتخب كوت ديفوار المباراة بالتشكيل التالى:

سيلفان جبوهو في حراسة المرمى، وونلو كوليبالي - ويلفريد كانون - إسماعيل تراوري - جان جامين - سيري داي - فرانك كيسي - ولفريد زاها - ممادو بكايوكو - نيكولاس بيبي - جوناثان كودجيا

فى المقابل بدأ منتخب مالى بتشكيل مكون من:

دجيجي ديارا في حراسة المرمى، هاماري تراوري - يوسف كوني - أمادوا هايدارا - ساما سيكو، عبدالله ديابي - موسي ديجينيبو - ممادو فوفانا - مولا واجي– لاسانا كوليبالي – موسي ماريجا.

ويواجه الفائز من لقاء مالى مع كوت ديفوار، منتخب الجزائر الذى تخطى أمس الأحد منتخب غينيا بثلاثية نظيفة، فى دور الثمانية، يوم الخميس المقبل على ملعب "السويس الجديد".