التوقيت السبت، 21 سبتمبر 2019
التوقيت 07:06 م , بتوقيت القاهرة

منتخب الجزائر .. جماهير محاربو الصحراء يقدمون نموذجاً حضارياً

الجزائر
الجزائر

قدمت جماهير منتخب الجزائر مثالاً رائعاً فى التحضر، حيث قاموا بتنظيف مدرجاتهم عقب نهاية المباراة التي جمعت بين منتخبى الجزائر وغينيا مساء أمس على ملعب "الدفاع الجوى"، ضمن منافسات دور الـ 16 بمسابقة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

 

منتخب الجزائر

وتأهل منتخب الجزائر إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه على غينيا بثلاثة أهداف نظيفة جاءت عن طريق يوسف البلايلي ورياض محرز وأدم وناس.

وتفوق منتخب الجزائر على كينيا والسنغال وتنزانيا فى دور المجموعات قبل أن يتغلب على غينيا ضمن منافسات دور الـ 16في بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو الجارى.

 

ونجح منتخب الجزائر فى تفادى لعنة "الصدارة الوهمية" بعد خروج منتخبى مصر والمغرب من "كان 2019"، وودع منتخب المغرب منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد الخسارة أمام بنين بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما بملعب "السلام" ضمن منافسات الدور الثانى.

وكان منتخب المغرب صعد لدور الـ16 بعدما حصد العلامة الكاملة بعد فوزه على كوت ديفوار وجنوب افريقيا وناميبيا ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وودع منتخب المغرب منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد الخسارة أمام بنين بركلات الترجيح فى المباراة التى جمعتهما بملعب "السلام" ضمن منافسات الدور الثانى.

كما ودع منتخب مصر منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد الخسارة أمام جنوب افريقيا بهدف دون مقابل في المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة ضمن منافسات الدور الثانى.

منتخب مصر كان قد صعد لدور الـ16 بعدما حصد العلامة الكاملة بعد فوزه على منتخبات زيمبابوى والكونغو الديمقراطية وأوغندا ضمن منافسات المجموعة الأولى

ويلتقى منتخب الجزائر فى الدور ربع النهائى من مسابقة كأس الأمم الأفريقية 2019 مع الفائز من مباراة مالى وكوت ديفوار التى تقام فى السادسة مساء اليوم بملعب "السويس".