التوقيت الأحد، 29 مارس 2020
التوقيت 08:46 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد بيرسى تاو الخطر الأكبر بمباراة "جنوب أفريقيا ضد الفراعنة"

بيرسى تاو
بيرسى تاو
ينتظر دفاع المنتخب الوطنى مهمة صعبة أمام خط هجوم جنوب أفريقيا، وعلى الأخص اللاعب بيرسى تاو صاحب الرقم 19.. الذى يتحرك بشكل قطرى وطولى فى كل أنحاء الثلث الهجومى، ويجيد اللعب كجناح فى العمق كمهاجم صريح، فضلا عن  تسديداته المتقنة من على حدود منطقة الجزاء وتكون أغلبها بين الثلاث خشبات وبقدميه اليمنى واليسرى.
بيرسى تاو (25 عاما)، ظهر بمستوى لافت للنظر مع جنوب أفريقيا فى النسخة الحالية من الكان ويتميز بالسرعة الفائقة والمرونة وهو ما يعطيه ميزة فى الانطلاقات والمرواغات ما يجعله مصدر خطورة دائمة.

بيرسي تاو تُوج بلقب أفضل لاعب في مباراة جنوب إفريقيا وناميبيا، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ، وانتهت بفوز البافانا بافانا بهدف دون رد. بعدما قدم مباراة جيدة، ونجح فى صنع هدف فوز منتخب بلاده.
 
بيرسي تاو مهاجم منتخب جنوب إفريقيا بلقب أفضل لاعب في مباراة جنوب إفريقيا وناميبيابيرسي تاو أفضل لاعب في مباراة جنوب إفريقيا وناميبيا
 
ويلعب تاو في صفوف سان جيلواز البلجيكي، معارًا من برايتون الإنجليزي الذى قد يعيده لصفوفه بعد تألقه مع ناديه ومنتخب بلاده الفترة الأخيرة .
 
 
 
ويحتاج بيرسى تاو رقابة خاصة من مدافعى المنتخب الوطنى طوال المباراة فى اى مكان يتواجد به وعدم تركه ولو لحظة واحدة، خصوصا وأنه يستطيع استغلال الكرات لصالحه، وأيضا ضرورة عدم منحه فرصة استلام الكرة بسهولة فى ظل الكنترول الجيد الذى يتمتع به على الكرة وصعوبة أن تستخلص منه، ما يجعله قادرا على ترجيح كفة فريقه .
 
بيرسى تاو ليس مجهولا بالنسبة لجمهور الكرة المصرية، فاللاعب سبق ودخل فى دائرة ترشيحات الانضمام لصفوف الزمالك منذ سنتين وتحديدا مطلع 2017، عقب خوضه نهائى دورى ابطال أفريقيا مع صن دوانز أمام الزمالك فى النسخة التى توج بها بطل جنوب أفريقيا، الا أن اللاعب رفض الانتقال لاى ناد عربى أو أفريقي مفضلا الاحتراف الأوروبي، وهو ما حدث .
تاوتاو
 
 ويلتقى المنتخب الوطنى مع جنوب أفريقيا فى التاسعة من مساء اليوم، السبت، بإستاد القاهرة في دور الـ16 لبطولة أمم أفريقيا التى تستضيفها مصر حالياً وتستمر حتى 19 يوليو الجاري.
وتأهل منتخب مصر لدور الـ16 كأول المجموعة الأولى بعدما حصد 9 نقاط ، فيما تأهل  منتخب جنوب أفريقيا كأحد أفضل منتخبات في المركز الثالث بالمجموعة الرابعة.
ويُدير مباراة الليلة الحكم الجابوني إريك أوتوجو كاستان.