التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 02:38 م , بتوقيت القاهرة

أجيرى: جاهزون لمواجهة جنوب أفريقيا.. وليس لدينا أزمات

 المكسيكى خافيير أجيرى
المكسيكى خافيير أجيرى
قال المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفنى لمنتخب مصر، أن مباراة جنوب أفريقيا ستكون صعبة للغاية وليست سهلة، كما يردد البعض، مؤكداً أنه تابع مباريات الفريق فى دور المجموعات ويمتلك عناصر جيدة.

وأضاف المكسيكى خافيير أجيرى، خلال المؤتمر الصحفى قبل مباراة جنوب أفريقيا، أن جنوب أفريقيا أحد الفرق المنظمة ويمتلك عناصر جيدة، خاصة فى خط الدفاع، ولكن المباراة لابد أن تنتهى بفائز واحد، وسنقاتل للتأهل لدور الـ8 ونجهز لاعبينا نفسياً أيضا.

وأكد أجيرى أن لاعبى المنتخب مستعدون بدنياً لمباراة جنوب أفريقيا، وأن الفريق يتطور من مباراة لأخرى، وتحديداً من الناحية البدنية، ولا يوجد أى أزمة فى هذا الأمر أمام البافانا بافانا.

وأشار المدير الفنى لمنتخب مصر إلى أن الضغوط فى الكرة أمر عادى والضغوط على مصر أكثر لأنها البلد المضيف ومطالبة بتحقيق اللقب، ونسعى لذلك، مضيفا نتدرب يوميا على ضربات الترجيح خلال تدريبات الفراعنة.

وأكد أجيرى أن منتخب مصر لا يوجد به أزمة فى الهجوم، كما يردد البعض، حيث أحرزنا 5 أهداف فى 3 مباريات، وهذا جيد فى كرة القدم، وعموما لا نستطيع الفوز بخمسة أهداف فى كل مباراة.

ويختتم المنتخب الوطنى استعداداته الليلة لمواجهة جنوب أفريقيا فى التاسعة مساء غد السبت باستاد القاهرة الدولى فى مباراة دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.