التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 05:39 م , بتوقيت القاهرة

أليسون بيكر: لا أستحق المنافسة علي جائزة الكرة الذهبية

 اليسون بيكر
اليسون بيكر
أكد أليسون بيكر حارس مرمي البرازيل، عن عدم انشغاله بالحصول علي جائزة الكرة الذهبية لهذا العام، مؤكداً أنه يركز علي عمله فقط سواء مع منتخب بلاده أو فريقه ليفربول الانجليزي .
وأشار حارس البرازيل في تصريحات صحفية ، أنه لا يستحق أن يكون منافسًا على الكرة الذهبية هذا العام، مؤكدا أن هناك لاعبين قدموا مستوي مميز يستحقون الفوز بالجائزة لهذا العام .

وقدم أليسون بيكر موسم رائع مع فريقه ليفربول حتي تمكن في الفوز معه بدوري ابطال اوربا ، وساهم في وصول منتخب بلاده البرازيل إلي المباراة النهائية في منافسات كوبا أمريكا 2019.

وعن  فوز المنتخب البرازيلي على الأرجنتيني في الدور نصف النهائي وتألقه أمام تسديدات ميسي، علق قائلاً  "إيقاف تسديدات ليونيل ميسي يأتي بمزيج من التحضيرات والحدس".

وتقام المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا 2019، بين منتخبى البرازيل مع بيرو، فى العاشرة من مساء الأحد المقبل، على ملعب "ماراكانا".

وكان منتخب البرازيل قد تأهل للدور النهائى بعد الفوز على الأرجنتين 2-0 فى دور الثمانية، فيما تأهل منتخب بيرو بالفوز على منتخب تشيلى بثلاثية نظيفة.
 
ونجح منتخب بيرو فى التأهل إلى نهائى من بطولة كوبا أمريكا، حيث نجح المنتخب البيروفى فى تحقيق المفاجأة وفاز علي تشيلي بثلاثية نظيفة في النصف نهائي ، كما فاز في ربع النهائي على منتخب أوروجواى بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى بدون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب أرينا بيرنامبوكو.
 
وتأهل منتخب بيرو إلى ربع نهائى البطولة كأفضل ثالث بعد خساراة منتخب باراجواى أمام المنتخب الكولومبى وفوز المنتخب الأرجنتينى على قطر، واستطاع ان يجمع 4 نقاط بالمجموعة الأولى التى يتصدرها البرازيل بواقع 7 نقاط ثم فنزويلا صاحبة الـ 5 نقاط.
 
واستطاع منتخب البرازيل التأهل إلى الدور ربع النهائى عن المجموعة الأولى رفقة فنزويلا وبيرو، بعد أن حصد 7 نقاط خلال مشواره فى دور المجموعات، جمعها من الفوز على بوليفيا فى الافتتاح بثلاث أهداف نظيفة، وتعادل مع فنزويلا بدون أهداف، واكتسح منتخب بيرو بخمس أهداف نظيفة فى ختام دور المجموعات، قبل أن يتغلب على باراجواى فى دور الثمانية بركلات الترجيح ليضرب موعداً مع الأرجنتين فى نصف النهائى، ويتمكن في الفوز عليه بهدفين نظيفين .