التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 06:13 م , بتوقيت القاهرة

استقبال جماهير لراموس فى الغردقة على أنغام نشيد الريال (فيديو)

راموس وأسرته
راموس وأسرته

لقي سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، استقبال جماهيري حافل فور وصوله مقر إقامته فى مدينة الغردقة  مساء أمس لقضاء إجازة قصيرة بصحبة عائلته تستمر 3 أيام.

وكان كامل أبو على رئيس لجنة الأنشطة السياحية باللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا 2019 فى مقدمة مستقبلى سيرجيو راموس.

وظهر راموس وهو ينزل من سيارة فارهة على أبواب الفندق وفى استقباله فرقة موسيقية تعزف نشيد نادى ريال مدريد، وقام بالتوقيع على قميص الريال الذى كان يرتديه أحد الأطفال.

 

وبدأ قائد نادى ريال مدريد الإسبانى راموس برنامجه الترفيهى، اليوم الأربعاء، بمدينة "الغردقة"، برحلة بحرية لشاطئ محمية بجزيرة الجفتون بصحبة عائلته.

ومن المقرر أن يقضي قائد لاعب نادى ريال مدريد الإسبانى حتى نهاية اليوم فى الرحلة البحرية بحزيرة الجفتون للاستمتاع بالشعاب المرجانية وعمل السنوركلنج بصحبة عائلته، حيث يقضى راموس بمدينة "الغردقة" قرابة 3 أيام، حيث من المقرر أن يغادر "الغردقة" السبت المقبل.

وتحدث كامل أبو على رئيس لجنة الأنشطة السياحية باللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا 2019، عن زيارة سيرجيو راموس قائد منتخب إسبانيا ونادي ريال مدريد إلى مدينة "الغردقة" التي بدأت أمس.

وقال كامل أبو على، فى تصريحات لشبكة "سى إن إن" الإخبارية، إن زيارة نجم عالمى بحجم سيرجيو راموس إلى مدينة الغردقة لها تأثير إيجابى على قطاع السياحة والذى يشهد تحسنا كبيرا فى مصر، وأشار إلى أن مصر جاذبة لنجوم العالم اذ كان هناك زيارات خلال العامين الماضيين، للاعب ريال مدريد، الفرنسى كريم بنزيمة والبرتغالى كريستيانو رونالدو وعائلته خلال العامين الماضيين.