التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:03 ص , بتوقيت القاهرة

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين بنصف نهائى بطولة كوبا أمريكا

ميسى وكوتينهو
ميسى وكوتينهو

يتقرب عشاق الساحرة المستديرة مباراة منتخب البرازيل ضد الأرجنتين فى الدور النصف النهائي لبطولة كوبا أمريكا 2019، فجر الأربعاء المقبل فى تمام الثانية والنصف من صباح على ملعب "جريميو أرينا" بالبرازيل .

 

والتقى المنتخبان 110 مرات فازت البرازيل في 40 لقاء والارجنتين في 38 وتعادلا في 32 لقاء، وكان اخر لقاء جمع منتخب الارجنتيني مع نظيره البرازيلي في البطولة الرباعية الدولية بالسعودية عام 2018 ، ونجح السامبا في الفوز علي التانجو بهدف نظيف .

وتمكن المنتخب البرازيلي من التأهل إلي دور قبل النهائي بعد الفوز علي باراجواي بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم ، ضمن منافسات دور الثمانية بالبطولة المقامة علي أرض السليساو.

نجح الارجنتين في الصعود إلي دور قبل النهائي عقب الفوز علي فنزويلا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات دور الثمانية بالبطولة .

استطاع منتخب البرازيل التأهل إلي دور ربع النهائي عن المجموعة الأول رفقة فنزويلا وبيرو ، بعد أن حصد 7 نقاط خلال مشواره في دور المجموعات ، جمعهم من الفوز علي بوليفيا في الافتتاح بثلاث أهداف نظيفة، وتعادل مع فنزويلا بدون أهداف، واكتسح منتخب بيرو بخمس أهداف نظيفة في ختام دور المجموعات.

وكان منتخب الأرجنتين قد تأهل للدور ربع النهائي عن المجموعة الثانية رفقة منتخب كولومبيا، بعد أن حصد أربع نقاط من خلال مشوارهم في دور المجموعات، جمعهم من هزيمة أمام المنتخب الكولومبي بهدفين دون رد في الجولة الأولى، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام باراجواي  1 / 1، وحقق الفوز على حساب منتخب قطر في آخر جولات دور المجموعات بنتيجة 2 / 0.