التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:31 م , بتوقيت القاهرة

جميع أهداف الجمعة..تونس تتعثر والمغرب تتأهل لثمن نهائي أمم أفريقيا

منتخب المغرب - أرشيفية
منتخب المغرب - أرشيفية
أقيم أمس الجمعة عدد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى شهدت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة.

ويستعرض " دوت مصر " جميع أهداف مباريات الجمعة فى ملاعب العالم: 

 

أهداف مباريات كأس أمم أفريقيا 2019  
 

تونس 1 – 1 مالى

واصل منتخب تونس نزيف النقاط بعدما سقط في فخ التعادل الايجابي 1/1 أمام مالي في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "السويس"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

 

المغرب 1 – 0 كوت ديفوار

 

نجح المنتخب المغربي فى التأهل إلى دور الـ16 من بطولة أمم إفريقيا 2019 المقامة في مصر، بعد الفوز ضد نظيره الإيفواري 1-0 ، خلال المبارة التى جمعت المنتخبين مساء الجمعة على ملعب "السلام"، فى الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة.

 

 

جنوب أفريقيا 1 – 0 ناميبيا

أنعش منتخب جنوب إفريقيا آماله في التأهل إلى الدور ثمن النهائي من بطولة أمم إفريقيا 2019 المقامة حاليا في مصر، بعد الفوز الذى حققه على ناميبيا 1-0 ، في الجولة الثانية من دور المجموعات لأمم إفريقيا 2019 .

 

أهداف مباريات كوبا أمريكا
 

الأرجنتين 2 – 0 فنزويلا

تغلب منتخب الأرجنتين على نظيره منتخب فنزويلا بهدفين مقابل لاشئ، ليتأهل إلى نصف نهائي كوبا أمريكا، فى المباراة التى جمعت المنتخبين مساء الجمعة على ملعب "ماراكانا"، ضمن منافسات دور ربع نهائي البطولة، التى تستضيفها البرازيل حتى 7 يوليو المقبل.

 
 
أهداف مباريات كأس العالم للسيدات
 

فرنسا 1 – 2 أمريكا

تأهل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية إلى الدور قبل النهائى من كأس العالم للسيدات، بعد الفوز الثمين على نظيره الفرنسى مستضيف البطولة بنتيجة 2 / 1 فى دور الثمانية، بالمباراة التى أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء".