التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 02:34 م , بتوقيت القاهرة

محمود تريزيجيه .. سيلتك يندم على عدم ضم نجم قاسم باشا (فيديو)

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

أشارت تقارير إعلامية إنجليزية إلى أن  نادى سيلتك الأسكتلندى يشعر بالندم على عدم ضم محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا التركى، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها فى بطولة كأس الأمم الافريقية المقامة حالياً فى مصر.

وقال موقع "hitc" أن سيلتك فى السنوات الماضية ارتكبت خطأ فادحا بعدم التعاقد مع محمود تريزيجيه الذى كان يحلم بالانضمام لصفوف الفريق عندما تحدث اللاعب لوسائل الإعلام الأسكتلندية منذ عدة سنوات قائلاً، "أي لاعب يحلم باللعب لناد كبير مثل سيلتك، وأثق أننى سأنجح هناك، وأتمنى تحويل حلمى باللعب فى دوري أبطال أوروبا إلى حقيقة، لقد ذكرت مرارًا وتكرارًا أنني أرغب في التعاقد مع سيلتك، وقد قيل لي إن العرض الرسمي للنادي سيصل قريباً، لن أتخلى عن حلمى، خاصة أن الجميع يعرفون اسم وشعبية هذا النادى".

 

وأشار التقرير إلى أن محمود تريزيجيه سيقدم له العديد من العروض حال إستمرار تألقه مع منتخب مصر، لافتا إلى أن قاسم باشا التركي سيحقق مكاسب مالية هائلة حال الموافقة على رحيل لاعبه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وظهر محمود تريزيجيه بمستوى رائع فى مباراتى مصر أمام زيمبابوى والكونغو الديمقراطية ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر، حيث سجل هدفاً وصنع آخر.