التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 08:27 م , بتوقيت القاهرة

تذكرتى: دخول استادات كان 2019 غير متاح بدون التذكرة والـFan ID

شركة تذكرتى
شركة تذكرتى

أصدرت شركة تذكرتى بياناً أعلنت فيه أن دخول كل الاستادات المقامة عليها بطولة كأس الأمم الأفريقية غير متاح بدون تواجد تذكرة المباراة مصحوبة ببطاقة المشجع Fan ID.

 
 
تؤكد شركة تذكرتي أن دخول كل الاستادات المقام عليها بطولة كأس الأمم الأفريقية غير متاح بدون تواجد تذكرة المباراة مصحوبة ببطاقة المشجع Fan ID، وتؤكد للمشجعين أن التذكرة المشتراة تكون مرتبطة على النظام الإلكترونى ببطاقة المشجع الذي اشتري التذكرة فهما معا بمثابة تصريح للمشجع بعبور بوابات الاستاد. 
 
وقد تم رصد عدة حالات حصل فيها المشجع علي تذكرة من آخرين سواء عن طريق الشراء النقدى أو فى صورة هدية وتوجه بها إلى الاستاد دون أن تكون مربوطة إلكترونيا ببطاقة المشجع الخاصة به ما ترتب عليه صعوبات فى إتاحة الدخول لهؤلاء المشجعين. 
 
بناء على ما تقدم تنبه شركة تذكرتى أن كل التذاكر اي كان مصدرها لزاما أن تكون مربوطة مسبقا ببطاقة المشجع حامل التذكرة وأن هذا الربط يجب تفعيله قبيل يوم المباراة وليس على بوابات الدخول.
 
وحال ضبط مثل تلك الحالات فإنه لن يسمح للمشجع بالدخول وسيتم اتخاذ الإجراءات الإدارية المناسبة، والتي قد تمتد لإلغاء بطاقة المشجع تماما وهو الأمر الذى لا يسعي له أى من المشجعين. 
 
وإذ تثق الشركة فى نزاهة المشجعين الملتزمين بالقواعد المنظمة تؤكد حرصها على نجاح البطولة، وإظهار مصر بالشكل الذى يليق بها رائدة فى تنظيم الأحداث الإقليمية و العالمية.