التوقيت الخميس، 13 أغسطس 2020
التوقيت 10:57 ص , بتوقيت القاهرة

اليوم .. منتخب المغرب يبدأ مشوار أمم أفريقيا 2019 ضد ناميبيا (فيديو)

منتخب المغرب
منتخب المغرب

يبدأ منتخب المغرب مشواره فى البحث عن ثاني ألقابه في بطولة كأس الأمم الأفريقية في الرابعة والنصف مساء اليوم، الاحد عندما يواجه ناميبيا بملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الاولى بالمجموعة الرابعة التي تضم أيضاً منتخبي كوت ديفوار وجنوب افريقيا.نجح منتخب المغرب في حجز مقعده بمسابقة كأس الأمم الأفريقية هذا العام، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية متفوقاً على منتخبات الكاميرون ومالاوي وجزر القمر.

المغرب ضد ناميبيا 

منتخب المغرب حقق نتائج متواضعة في النسخ الأخيرة من مسابقة كأس الامم الافريقية، حيث ودع المسابقة من الدور الأول في أعوام 2006 و2008 و2012 و2013 ، كما فشل في التأهل لنسخة 2010 ، بينما تمت معاقبته من جانب "الكاف" بعدم إشراكه في نسخة 2015 لانسحابه من تنظيم البطولة، بينما ودع النسخة الماضية التي أقيمت في الجابون من الدور ربع النهائي أمام مصر.

 

 

في المقابل، يحلم منتخب ناميبيا بتحقيق فوزه الاول في تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الامم الافريقية، حيث يسجل الظهور الثالث في المسابقة القارية، بعدما سبق وشارك فى نسختى 1998 فى بوركينا فاسو و2008 التى أقيمت فى غانا.

لم يحقق منتخب ناميبيا نتائج تذكر فى مشاركتيه السابقتين، حيث فشل فى تحقيق الفوز على مدار 6 مباريات خاضها في البطولة، ليودع النسختين من الدور الأول.