التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 11:42 ص , بتوقيت القاهرة

نتيجة مباراة الكونغو واوغندا فى مجموعة مصر بكأس أمم أفريقيا

الكونغو وأوغندا
الكونغو وأوغندا

نتيجة مباراة الكونغو واوغندا ، أعتلي منتخب أوغندا جدول ترتيب المجموعة الاولى في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر، بعد فوزه على الكونغو الديمقراطية بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم بإستاد القاهرة.

وتصدر منتخب أوغندا ترتيب المجموعة الاولى برصيد 3 نقاط متفوقاً بفارق هدف وحيد على منتخب مصر صاحب المركز الثاني، فيما جاء منتخب زيمبابوي في المركز الثالث دون رصيد من النقاط، ثم منتخب الكونغو الديمقراطية في المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط.

نتيجة مباراة الكونغو واوغندا

وأحرز هدفي منتخب أوغندا، باتريك كادو، وإيمانويل أوكوي في الدقيقتين 14 و48 من عمر المباراة.

وجاء تشكيل أوغندا كالتالي: حراسة المرمي: دينيس أونيانجو، خط الدفاع : موروشيد جوكو - موجامبي - أرنولد أوكوي - خالد أوتشو، خط الوسط : باتريك هنري كادو - جودفري والوسيمبي - حسن ماواندا - فاروكو ميا - عبده لومالا، خط الهجوم : ميشيل أزيرا.

في حين جاء تشكيل الكونغو الديمقراطية كالتالي، حراسة المرمى: ماتيمبي، الدفاع: إيساما - لوين داما - تسريند – مشوكو، الوسط: بوبي - موبكو- مبيمبا – ميشاك، الهجوم: بكامبو - بولاسي.

ويلتقى منتخب أوغندا مع زيمبابوي في السابعة مساء الاربعاء المقبل بإستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية، بينما يلتقي مع منتخب مصر في الجولة الثالثة والأخيرة.