التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 11:12 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على ضوابط دخول مباريات أمم أفريقيا 2019.. فيديو

امم افريقيا
امم افريقيا

تنطلق يوم الجمعة المقبل، بطولة الأمم الأفريقية والتى تنظمها الدولة المصرية، وفى إطار تطبيق أحد الوسائل والمعايير العالمية فى تنظيم حضور ودخول مباريات كأس الأمم الأفريقية، فإنه من المقرر أن يتم تطبيق نظام "Fan id"، والذى ينظم حضور الجماهير وفق منظومة منضبطة تقضى على السوق السوداء وتنظم عملية دخول وحضور المباريات بطريقة عالمية، من خلال حجز التذاكر إلكترونيا.

 

وتسهل طريقة الحجز الالكترونى لحضور المباريات الأمر على المواطنين الراغبين فى مشاهدة المباريات من الاستاد وحضور مباريات بطولة الأمم الأفريقية، وبخطوات سهلة وبسيطة تستطيع التعرف على كيفية دخول أى ملعب من ملاعب البطولة الستة، بعد حجز التذاكر الكترونيا وتسجيل بيانات المشجع وفق نظام شركة "تذكرتى".

 

وتشمل ضوابط حضور مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019:

 

1- بعد الذهاب إلى الاستاد، عليك إظهار بطاقة الهوية "Fan ID" والتذكرة الخاصة بالمباراة، إلى مسئول الأمن المتواجد أمام بوابات الاستاد والتى يطلع عليها ويطابق بين التذكرة وبطاقة المشجع، حيث أغلبية رجال الأمن من الشباب المشاركين فى تأمين المباريات ويوجد مسئولى أمن لتفتيش الشباب، ومسئولى أمن من الفتيات. 

 

2- عليك التأكد من أن التذكرة التى بحوزتك متطابقة مع بطاقة الهوية لأنه سيكون ممنوع دخولك الاستاد فى هذه الحالة.

 

3- مرر تذكرة المباراة عبر البوابة الالكترونية، حيث يوجد شاشة الكترونية صغيرة تضع عليها التذكرة لتفتح لك البوابة الإلكترونية.

 

4- بعد المرور من البوابة الالكترونية، تجد فى استقبالك مسئول الأمن، وذلك للقيام بالتفتيش عبر جهاز كشف المعادن والمواد المتفجرة.

 

5- بعد انتهاء هذه الإجراءات البسيطة تجد نفسك فى المكان المحدد لك داخل المدرج، بسهولة ويسر.