التوقيت الثلاثاء، 23 يوليه 2019
التوقيت 05:18 م , بتوقيت القاهرة

هل يرحل كهربا عن الزمالك في الموسم الجديد؟.. تعرف على التفاصيل

محمود كهربا لاعب الزمالك
محمود كهربا لاعب الزمالك
وعد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق بالسماح له بالرحيل عن القلعة البيضاء، حال جلب عرض يليق بالنادى وباللاعب، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
 

س: هل يوافق الزمالك على رحيل كهربا؟

 

 

ج: أكد مرتضى منصور أن الإدارة لن تقف أمام رغبة محمود كهربا فى الرحيل عن النادى على سبيل الإعارة أو البيع النهائى فى الموسم المقبل، لكن فى تلك الحالة فهناك بعض الشروط يجب أن تتوافر حتى يوافق الناجى على رحيله.

 

 

س: ما شروط الزمالك للموافقة على رحيل كهربا ؟

 

ج: اشترط مرتضى منصور تقديم عرض مالى قوى يليق بإمكانيات النادى واللاعب الفنية من أجل الموافقة على رحيله، وقال رئيس القلعة البيضاء: "إذا كان كهربا يريد الخروج على سبيل الإعارة فليجلب عرضًا بـ4 ملايين دولار، أما لو كان العرض على سبيل بيع فسيكون بـ20 مليون دولار".

 

 

س: لماذا يصر كهربا على الرحيل؟

 

ج: يسعى محمود كهربا للرحيل عن الزمالك، لرغبته فى تأمين مستقبله بالشكل الجيد، خاصة أن عمره مازال صغيرا حيث لم يتعدى الـ26 من عمره.

 

 

س: ما الدورى الذى يرغب كهربا فى المشاركة به ؟

 

ج: يرغب محمود كهربا فى العودة من جديد للدورى السعودى الذى شهد تألقه عندما كان لاعبا باتحاد جدة السعودى فى الموسم الماضى، ويأمل كهربا فى موافقة مسئولى الزمالك، خاصة أنه أوفى بوعده فى حصول الفريق الأبيض على الكونفدرالية.