التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 11:26 م , بتوقيت القاهرة

طولان: خالد قمر أفضل من كوكا.. وجنش الأحق بحراسة مرمى المنتخب

حلمى طولان
حلمى طولان
أكد حلمي طولان المدير الفني السابق لفريق الاتحاد السكندري أن خالد قمر مهاجم الاتحاد أفضل من أحمد حسن كوكا، مشيرا إلى أن مهاجم سيد البلد كان يستحق الانضمام لصفوف الفراعنة على حساب كوكا.   
 
وقال طولان خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي كريم شحاتة عبر شاشة الأولى: " كوكا حصل على فرص عديدة مع المنتخب وفشل في استغلالها وكان من الأولى انضمام خالد قمر مع الثنائي مروان محسن وأحمد علي بمركز رأس الحربة".  
 
أضاف طولان أن ودية المنتخب مع غينيا كانت شبه رسمية، وحقق الفراعنة مكاسب كبيرة منها قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا، قائلاً: "جنش الأحق بحراسة عرين المنتخب في بطولة أمم أفريقيا بعد أن قدم موسما كبيرا مع الزمالك ويستحق أن يكون الحارس الأساسي للفراعنة".
 
تابع: "أعتقد أن أجيري سيعتمد على عناصر الخبرة بمباريات كأس أمم أفريقيا المقبلة، كنت أتمن تواجد عبد الله جمعة بمركز الظهير الأيسر ولكنه فضل أيمن أشرف وأحمد أيمن منصور نظرا لإجادة الثنائي اللعب في أكثر من مركز".
 
ونجح المنتخب المصري في الفوز باللقاءين الوديين الذي خاضهما أمام كل من تنزانيا وغينيا، حيث فاز الفريق في اللقاء الأول بهدف دون رد أحرزه اللاعب أحمد المحمدي، وفي اللقاء الثاني بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرزهما كل من مروان محسن  وأحمد علي، وعمر جابر.