التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:37 م , بتوقيت القاهرة

آس الإسبانية: محمد صلاح مطلوب فى الريال والبايرن واليونايتد

محمد صلاح
محمد صلاح

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، دخل دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية بعدما ساهم فى قيادة فريقه للحصول على لقب دوري ابطال اوروبا هذا الموسم.

وأبرزت الصحيفة ذائعة الصيت فى إسبانيا، "مزاد صلاح ينطلق"، لافته إلى أندية ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألمانى ومانشستر يونايتد الإنجليزى أبدت اهتمامها بضم محمد صلاح الذى رفض حسم مستقبله مع ليفربول.

 

غلاف صحيفة اس الاسبانية
غلاف صحيفة اس الاسبانية

وأوضحت الصحيفة أن أندية ريال مدريد وبايرن ميونخ ومانشستر يونايتد ترغب فى التعاقد مع محمد صلاح، بعد التصريحات التى أدلى بها عقب نهائي دوري ابطال أوروبا قائلاً، "فى الوقت الحالى لا يمكن الحديث عن مستقبلى".

وتحدثت الصحيفة أن أندية أوروبا ترى أن محمد صلاح فتح باب التكهنات حول إمكانية رحيله عن نادي ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية عبر هذا التصريح.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي ريال مدريد يسعى لتدعيم صفوفه بالعديد من اللاعبين المميزين بعد الموسم الكارثى الذى أنهاه دون اعتلاء منصات التتويج، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى كان قريباً من الانضمام لصفوف الفريق الملكي الصيف الماضى قبل أن يتراجع الريال عن إتمام الصفقة فى ظل مغالاة ليفربول في طلباته المادية، فى حين يرغب نادى بايرن ميونخ فى ضم محمد صلاح، لتعويض رحيل الثنائى الهولندى أريين روبين والفرنسي فرانك ريبيري.